حقيقة وفاة زهور سعود مشهورة سناب السعودية (شاهد)

الجمعة 25 ديسمبر 2020 12:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة وفاة زهور سعود مشهورة سناب السعودية (شاهد)



الرياض / سما

تصدر هاشتاق زهور سعود في ذمة الله، اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج، الأمر الذي أثار الجدل حول حقيقة وفاة المشهورة السعودية.

ونفت زهور سعود خبر وفاتها المتداول على تويتر، إذ كتبت عبر السناب: أعوذ بالله، وربي بكيت وتقطع قلبي حسبي الله عليهم، رحت أفكر في عيالي، مرة كل أهلي خافو حسبي عليهم تكفون لحد يغرد فيه عشان يروح خوفني مرة وخوف أهلي.

وفاة زهور سعود اليوم

وكان نشطاء على موقع تويتر، قد تداولوا منذ ساعات الصباح، خبر وفاة زهور السعود، بعد نقلها إلى المستشفى؛ جراء تعرضها لنوبة صرع، الأمر الذي نفته المشهورة السعودية بشكل مطلق.

وواجهت زهور سعود، حملة واسعة من التشكيك بالمرض الذي تعاني منه، إذ زعم بعض المتابعين أنها تدعي المرض بهدف تحقيق شهرة وتعاطف أكبر من الجمهور.

وكتبت إحداهن لزهور: أقول عساكم تطلقون وتتشتتون حتى الصرع مو فيك تدعين إنه فيك وعيالك ذابحتهم النعمة، خففي أكلهم ما فيكم أمراض عشان الشهرة تبين الناس ترحمكن كله شو، الله يقهرك سبيتك بتويتر عشان الناس تعرفه بوضوح.


زهور سعود في ذمة الله

وردّت زهور سعود عليها: يا ربي ياذا الشو اللي ذبحكم انتم، بعدين قولي الحمدلله على العافية كل شيء الإنسان ممكن يدعيه إلا المرض ما حد يتمناه فقولي الحمدلله على العافية والأطفال ما سلموا منك بعد اذكري الله.

وأضافت: بعدين في ام تتفاول على أطفالها يا ربي مو طبيعية الله يشفيك صدق يعني ما أدري شو أقول، بعدين يا ربي لك الحمد مشاهداتي عالية بدون خرابيط وشو واكسبلور، الناس الي تحبني وأحبها انت وش حشرك بيننا.

وكانت زهور سعود قد نشرت تغريده على تويتر قبل يومين، كتبت فيها: الدنيا ستدور والمشاهد ستعاد والأدوار ستتبدل وكل ساقٍ سيسقى بما سقى. إذ تفاعل معها متابعوها.

يذكر أن زهور سعود هي مواطنة سعودية ولدت في محافظة الطائف، من مشاهير سناب شات، تزوجت شخص اسمه (عايض) وهو داعية إسلامي لكنها قررت الطلاق منه.

وقبضت الأجهزة الأمنية، على عايض زوج زهور سعودي؛ بداعي دعم جماعات إرهابية متطرفة، الأمر الذي دفعها إلى طلب الطلاق منه في مقاطع فيديو عبر السناب شات.

مرض زهور سعود
سناب زهور سعود
وفاة زهور سعود اليوم
زهور سعود في ذمة الله