شاهد.. وصول المئات من كوادر وقيادات التيار الإصلاحي إلى غزة عبر معبر رفح

الأربعاء 03 مارس 2021 09:23 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد.. وصول المئات من كوادر وقيادات التيار الإصلاحي إلى غزة عبر معبر رفح



غزة/سما/

وصل فجر يوم أمس الأربعاء، المئات من كوادر التيار الإصلاح في حركة فتح من جمهورية مصر العربية إلى قطاع غزّة عبر معبر رفح البري، وذلك في إطار استعدادات التيار الذي يتزعمه النائب محمد دحلان لخوض الانتخابات الفلسطينية المرتقبة.

وبحسب مصادر محلية فقد تم وصول المئات من كوادر تيار الإصلاح إلى قطاع غزّة عبر معبر رفح البري الحدودي مع مصر، لافتاً إلى أنّه من بين القيادات التي وصلت القطاع مسؤول الساحة المصرية خضر مجدلاوي.

وكان القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، قد وصل إلى قطاع غزّة قبل نحو أسبوع، ضمن اتفاق على تهيئة الأجواء لإجراء الانتخابات الفلسطينية التي ستبدأ بالمجلس التشريعي في 22 مايو المقبل.

ووصلت مساء الثلاثاء، المحطة الثانية لإنتاج الأكسجين بجميع ملحقاتها قادمة من دولة الإمارات عبر معبر كرم أبو سالم، بجهود من محمد دحلان، وتيار الإصلاح الديمقراطي وبتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

وتعتبر هذه القافلة، استكمالًا للمساعدات الإمارتية التي وصلت قطاع غزة، فيما تتضمن القافلة مساعدات طبية مقدمة لوزارة الصحة في قطاع غزة؛ لتعزيز الجهود الصحية في مواجهة جائحة كورونا.



-------------

----------------

------------

-----.



9999

---------------------------------

----------------------

----------------------------