ام سيف توجه رسالة قبل تجميد قناة اليوتيوب (شاهد)

الإثنين 11 يناير 2021 03:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
ام سيف توجه رسالة قبل تجميد قناة اليوتيوب (شاهد)



أنقرة / سما

أعلنت أم سيف Om sayf صاحبة القناة المشهورة على موقع يوتيوب، اليوم الإثنين 11 يناير 2021، عن وقف النشر عبر قناتها الشخصية، موجهة رسالة وداع إلى متابعيها.

ونشرت قناة أم سيف آخر مقطع فيديو لها على يوتيوب، قالت خلالها إنها لن تقوم ببث أي مقطع خلال الفترة المقبلة، لكنها لم توضح السبب الذي دفعها إلى اتخاذ هذا القرار.

وقالت أم سيف في كلماتها الأخيرة: قضينا أيام كثير حلوة على اليوتيوب مع بعض، أحلى سنتين في حياتي التي عشتها معكم والآن جاء الوقت الذي صار فيه لازم أترك الموقع.

وأكدت أم سيف أنها لن تقوم بتنزيل أي فيديو على قناتها بموقع اليوتيوب، موجهة كلمة أخيرة إلى متابعيها الذين يزيد عددهم عن خمسة ملايين "حابة أحكي شغلة أخيرة .. باي".

اقرأ/ي أيضا.. شاهد: حقيقة وفاة ام سيف ونانو قبل فيديو الوداع

وتفاعل المتابعون على قناة أم سيف مع الفيديو الأخير الذي بثته قبل عدة ساعات، فيما اعتبر منهم أن المشهورة التي تقيم في تركيا تعرضت للتهديد؛ من أجل إقفالها نهائيا.

وقال أحد المتابعين: يا شباب الحركة التي فعلتها أم سيف تعني أنها قاعدة تتعرض لتعذيب في المنزل"، داعيا المقربين منها إلى إبلاغ الشرطة بشكل عاجل قبل فوات الأوان.

وعدّ آخرون أن أم سيف تنفذ مقلبا جديدا لكسب مزيد من الشهرة على يوتيوب، فيما لاحظ العديد وجود دماء قرب فمها وأن هناك أحدًا أمامها ربما يحاول تخويفها وتهديدها.