موعد مباراة المريخ السوداني وانيمبا النيجيري والقنوات الناقلة في أفريقيا 2020

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 12:39 ص / بتوقيت القدس +2GMT
موعد مباراة المريخ السوداني وانيمبا النيجيري والقنوات الناقلة في أفريقيا 2020



الخرطوم / سما

أعلنت مصادر رياضية، عن موعد مباراة المريخ السوداني وأنيمبا النيجري والقنوات الناقلة مباشرة في ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا التي تجري على ملعب نادي الهلال بالعاصمة.

وقالت إن موعد مباراة المريخ وانيمبا في أفريقيا، يوم الأربعاء، الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الخرطوم والقاهرة وعمان والقدس ودمشق، الرابعة وفق وقت مكة المكرمة وبغداد والدوحة وطرابلس.

اقرأ/ي أيضا.. موعد مباراة الهلال السوداني والأشانتي كوتوكو الغاني في أفريقيا 2020 القنوات الناقلة

واختتم فريق المريخ السوداني الليلة، استعداداته الرئيسية في ملعب فرع الرياضة العسكري؛ وسط أجواء من الحماس والتفاعل سادت أجواء التدريب بحضور عدد من النجوم وأعضاء مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري السوداني الفترة القادمة، إذ يستهله المريخ بمواجهة هلال كادوقلي، ثم حي العرب بورتسودان، الأمل عطبرة، هلال الأبيض، توتي الخرطوم، أهلي شندي، القضارف.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وانيمبا:

وكشفت المصادر أن مباراة المريخ السوداني وانيمبا ستبث مباشرة على قناة الخرطوم الفضائية، حيث سيكون النقل بنظام (HD) وسبعة كاميرات فائقة الدقة تتابع كل مجريات اللقاء للنهاية.

على الجهة المقابلة، يقود فريق انيمبا، المدرب (أو شو)، ويعتمد على طريقة اللعب الهجومية منذ بداية المباراة وفق خطة (433)، ويركز على أطراف الملعب والكرات العكسية السريعة الخطيرة.

وحذر مراقبون قبل مباراة المريخ وانيمبا من خطورة اللاعب أيولا جناح أيسر الفريق النيجيري، موضحة أن المنافس يضغط على حامل الكرة ويحافظ عليها عبر تمريرات قصيرة لإرهاق الخصم.