فيديو بو مفتاح كامل يحدث ضجة واسعة في الإمارات (شاهد)

الجمعة 11 ديسمبر 2020 02:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو بو مفتاح كامل يحدث ضجة واسعة في الإمارات (شاهد)



أبو ظبي / سما

تصدر مقطع فيديو بو مفتاح الإماراتي المثير للجدل، يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات المتحدة وعدد من الدول الخليجية والعربية.

وتداولت وسائل الإعلام فيديو بو مفتاح كامل الذي يظهر لحظة اعتدائه برفقة مجموعة شبان أصدقائه على فتاة داخل شقته السكنية، ما دفع سلطات الأمن للتدخل والقبض عليه.

وأعلن النائب العام للدولة في الإمارات عن ضبط بو مفتاح والأشخاص الذين شاركوا معه في هذه الجريمة البشعة، مؤكدا أنه سيتم القصاص السريع والعادل منهم الفترة القادمة.

وكان بو مفتاح قد تباهى بجريمته على العلن، بعد أن قام بنشر مقطع الفيديو الذي يوثق جريمة قيامهم باغتصاب الفتاة على حساباته في سناب شات والمنصات الاجتماعية كافة.
 

وسرعان ما تفاعل المغردون على تويتر مع فيديو بو مفتاح، إذ استكر الآلاف من المتابعين والمؤثرين هذه الجريمة غير المسبوقة، داعين إلى تنفيذ حكم الإعدام بحق المرتكبين.

وقال أحد النشطاء: والله لم تم تطبيق حكم الإعدام عليهم شنقا أمام الملأ في ساحة كبيرة يشهدها عديد من الشباب، ليدب الرعب في قلوبهم ويتجنبون مثل هذه الأفعال المشينة.

القبض على بو مفتاح الإمارات

وقال آخر: الله يكون في عون البنت ويعين أهل الشباب من الفضيحة التي تواجههم؛ بسبب غلطة أولادهم ضيعوا مستقبلهم عشان شهوة، مطالبا بالقصاص العاجل منهم جميعا.

وعقبت ناشطة تدعى أسماء على فيديو بو مفتاح قائلة: عليهم من الله ما يستحقون. يعني وصلت فيهم النذالة إلى حد التصوير والنشر. جرأة غبية وكأنهم ما حسبوا حساب لأي أحد، واصفة إياهم بأنهم ذئاب بشرية.