شاهد .. تفاصيل سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية

الأربعاء 09 ديسمبر 2020 03:03 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. تفاصيل سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية



الرياض / سما

أعلنت وسائل إعلام سعودية، يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، عن وفاة الدكتورة ريم الدليجان بعد مرور أيام معدودة على زواجها وإتمام حفل زفافها على شريك حياتها في المملكة.

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان جاء نتيجة حادث سير مؤسف تعرضت له الليلة، موضحة أنها تزوجت قبل عدة أيام ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية.

وحسب تلك المصادر، فإن ريم الدليجان مواطنة سعودية في عمر الشباب انتقلت إلى رحمة الله تعالى في الحادث الأليم، إذ لم يمضِ إلا بعض الأيام على زواجها واجتيازها البورد السعودي في الجراحة العامة.

اقرأ/ي أيضا.. من هي الطبيبة ريم الدليجان : السيرة الذاتية

ونعى العشرات من الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة الراحلة ريم الدليجان، مقدمين خالص التعزية والمواساة إلى أهلها وذويها.

وقالت الدكتورة إيمان ناعيةٍ صديقتها على تويتر : "للآن ما أقدر أستوعب. رحم الله روحك يا ريم الدليجان وصبر الله قلوبنا على فراقك وخلفك الله بخير من هذه الدنيا في جنات النعيم".

وأضافت الدكتورة إيمان عن ريم الدليجان : "طبت وطاب مثواك. بالأمس أبارك حصولك على اللورد السعودي واليوم .. إنا لله وإنا إليه راجعون. إلى لقاء قريب أختي الصغيرة".

بدورها، كتبت الدكتورة لمياء عبد المحسن البراهيم : "رحم الله الزميلة الدكتورة ريم الدليجان. الله يصبر فاقديها ويعوض شبابها الجنة. أخذت البورد السعودي والجمعة الماضية زواجها".

وتابعت : "راحت ريم الدليجان الرياض شهر عسل. توفيت بحادث سيارة دخلت عليهم وهم في اللوبي بالفندق. ما يدري الواحد متى ساعته وكيف وأين يموت. الله لا اعتراض".

الدكتورة ريم الدليجان
ريم الدليجان