صورة : تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

الخميس 03 ديسمبر 2020 02:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
صورة : تفاصيل وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود



الرياض / سما

أعلنت مصادر رسمية سعودية، يوم الخميس 3 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بنت عبدالعزيز آل سعود، بعد معاناة مع المرض.

وأكدت المصادر السعودية في بيان صحفي أن الأميرة حصة بنت فيصل آل سعود انتقلت إلى رحمة الله تعالى، لافتة إلى أنه تم تشييعها والصلاة عليها في الرياض.

بدوره، أصدر الديوان الملكي السعودي بيانا أوردته وكالة الأنباء (واس)، حيث نعى فيه الأميرة حصة بنت فيصل الذي وافتها المنية هذا الصباح في عمر الشباب.

وقال الديوان الملكي في بيانه الذي اطلعت وكالة سما عليه : "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود".


الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

وأشار الديوان الملكي إلى أنه سيتم الصلاة على الأميرة حصة بنت فيصل بنت عبدالعزيز اليوم في العاصمة الرياض، داعية لها بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لذويها.

ونعى العشرات من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأميرة حصة بنت فيصل آل سعود، فيما نشر آخرون صورة لها قبل أن تنتقل إلى رحمة الله.

وقدم المغردون، صادق التعازي والمواساة إلى العائلة المالكة "آل سعود" في وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل قبل قليل، وأيضا أخوالها آل ثنيان من قبيلة المهاشير.