ملخص أهداف مباراة البحرين والإمارات الودية

الإثنين 16 نوفمبر 2020 02:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة البحرين والإمارات الودية



أبو ظبي / سما

تلقى منتخب الإمارات خسارة مزعجة من ضيفه البحريني مساء اليوم، بنتيجة 1-3 في مباراتهما الودية على ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، في ختام معسكريهما التحضيري للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقدم الفريقان شوطاً أول مثيراً، وظهر "الأحمر" البحريني أكثر خطورة، رغم سيطرة أصحاب الأرض، وظهرت الخطورة مبكراً من الضيوف بتسديدة محمد الرميحي القوية في الدقيقة 4، والتي ارتدت من العارضة.

وفي الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، مالت السيطرة والخطورة لمصلحة "الأبيض" الإماراتي، ونجح لاعبه كايو كانيدو، في التوقيع على أول أهدافه الدولية منذ حصوله على الجنسية الإماراتية، بتسديدة قوية، بعد تمريرة علي مبخوت في الدقيقة 34.

وكاد مبخوت أن يعزز من تقدم المنتخب الإماراتي في أكثر من فرصة، وأخطرها تسديدته القوية التي أبعدها سيد محمد جعفر في الدقيقة 41، لينتهي النصف الأول من اللقاء الودي، بتقدم "الأبيض" بهدف دون مقابل.

وحاصر المنتخب الإماراتي ضيفه البحريني في نصف ملعبه، وضغط هجومياً، وشكل خطورة كبيرة، إلا أن افتقاد اللمسة الأخيرة، حال دون إحراز المزيد من الأهداف، فيما حاول "الأحمر" تنظيم هجمات مرتدة افتقدت النجاح.

واستهل المنتخب البحريني منافساته الودية بالإمارات قبل يومين بانتصار ساحق على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف لهدف وحيد، فيما لم ينقل اللقاء عبر شاشة التلفاز بسبب حالة الحداد في المنامة.

أما منتخب الإمارات، فقد حقق مفاجأة قوية، حينما عاد بالنتيجة من تأخر بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثية (3-2) على منافسه طاجيكستان، حيث جاء هدف الانتصار الودي في الدقيقة الرابعة والتسعين.

ويستعد منتخب البحرين للعب ضد هونغ كونغ في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، في حين يتجهز الإمارات لمواجهة فيتنام بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر القادم.