اتحاد ألعاب القوى يعلن عن انطلاق الموسم الجديد

الخميس 04 أكتوبر 2018 11:39 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد ألعاب القوى يعلن عن انطلاق الموسم الجديد



وكالات / سما /

أعلن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, عن انطلاق الموسم الجديد 2018-2019, في اللقاء الذي جرى بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية جنوب غزة.

وحضر اللقاء محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وتامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي، ود. عثمان العمصي رئيس قسم التربية الرياضية بالكلية الجامعية، وأعضاء الاتحاد ورؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة.

وقال العمصي في كلمته, إن اللجنة الأولمبية فخورة بأنشطة اتحاد ألعاب القوى, مشيدا بحالة الانسجام الموجودة بين أعضائه في المحافظات الجنوبية والشمالية.

وأكد أن اللجنة الأولمبية تقف بكل إمكانياتها إلى جانب الاتحاد، ولن تتوانى في توفير كافة السبل من أجل إنجاح الأنشطة والمسابقات التي ينظمها الاتحاد.

وكشف عن وجود موافقة على مشروع "طوكيو"، إذ ستجري بطولتان مركزيتان برعاية اللجنة الأولمبية وتمويل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بإشراف كامل من الاتحاد.

بدوره, أعرب د. العمصي عن سعادته بمشاركة كوادر اتحاد ألعاب القوى، مؤكدا أنه من أقوى الاتحادات الفلسطينية هذا العام, بفضل الإنجازات المحلية والخارجية.

وأكد أن الكلية الجامعية جاهزة لاحتضان فعاليات الاتحاد وتقديم التسهيلات الكاملة من أجل إقامة بطولاته على أرضها.

أما العبسي, فقدّم عرضا مطولا لتوجهات الاتحاد لعام 2020، مهنئا أسرة اللعبة بانطلاق الموسم الجديد 2018*2019.

وأكد أن الاتحاد يعمل على مختلف المستويات الفنية والإدارية من أجل الارتقاء باللعبة من خلال إشراك الجميع بالخطة الموضوعة.

وأوضح أن أهداف الاتحاد حصول عدائي فلسطين على ميداليات ومراكز متقدمة في البطولات الخارجية المختلفة، لضمان التأهل للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة، بالإضافة إلى تفعيل دور الفتاة من خلال تشكيل منتخب لهم, والبحث عن الموهوبين في الألعاب المختلفة.