العلوم والتكنولوجيا تحتفى بوصولها للإعجاب رقم 20000

الأحد 03 ديسمبر 2017 03:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
العلوم والتكنولوجيا تحتفى بوصولها للإعجاب رقم 20000



غزة/سما/

احتفت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس بوصول صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  للإعجاب 20000 بعد أقل من أربع سنوات على إطلاقها بالمسمى الجديد الذي استحقته الكلية بعد استكمالها لكافة معايير الجودة لدى الهيئة الوطنية  للاعتماد والجودة.

وأشاد عميد الكلية الدكتور محمد عاشور صادق بالدور المهم الذي تقوم به الشبكات الاجتماعية في التواصل الدائم بين الكلية وطلبتها والجمهور المحلي والخارجي، مشيراً إلى أن استثمار هذه الوسائل يعزز مكانة الكلية لدى الشرائح المتعددة من المجتمع الفلسطيني على وجه الخصوص والمجتمع العربي بشكل عام.

بدوره أوضح رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية الأستاذ محمود رفيق الفرا أن القسم يعكف على استثمار وسائل التواصل الاجتماعي بما يحقق الأهداف العامة للكلية ويزيد من التواصل مع الطلبة وفق خطة ممنهجة تأخذ بالاعتبار العديد من العوامل الإعلامية والاجتماعية تضمن وصول الرسالة وزيادة حضور الكلية بين مختلف الأوساط الفلسطينية.

جدير بالذكر أنَّ الاحتفاء تتضمن العديد من الأنشطة بالتعاون بين قسم العلاقات العامة والهيئة الطلابية بالكلية وشركة جوال، حيث تم تنظيم لقاءات صباحية مع الطلبة وكذلك مسابقة ثقافية ميدانية لطلبة الكلية في ساحات الكلية.