الإفتاء المصرية تنعي شهداء رفح.. وتدعو لتكثيف الضربات الاستباقية ضد الارهابيين

الجمعة 07 يوليو 2017 04:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
الإفتاء المصرية تنعي شهداء رفح.. وتدعو لتكثيف الضربات الاستباقية ضد الارهابيين



القاهرة /وكالات/

نعت دار الإفتاء المصرية شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع برفح في شمال سيناء اليوم الجمعة، داعية إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشرالعنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار في مختلف ربوع مصرنا الغالية.

وأكدت دارالإفتاء فى بيان اليوم الجمعة، أنَّ قيام القوات المسلحة وقوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من (40) فردا تكفيريا وتدمير (6) عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجارعربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة (26) فردا من أبطال القوات المسلحة وجاري تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية تعكس يقظةَ أبطال القوات المسلحة وحمايتهم لكل شبر من تراب الوطن.

وأشارت الإفتاء إلى نجاح جهود القوات المسلحة فى توجيه العديد من الضربات الاستباقية القوية ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية، لتقويض قدرتها على شنِّ أية عمليات إرهابية إجرامية ضد الوطن.

وأشادت بالضربات الناجحة والمتلاحقة للقوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الجماعات التكفيرية والتنظيمات الإرهابية، التي تسعى لنشر العنف والتخريب.

كما أشادت بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب فى كل مكان.

ونعت دار الإفتاء المصرية شهداء الوطن الأبرار، داعية الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.