الأسير وجدي جودة يؤكد مواصلة الإضراب حتى النصر أو الشهادة

الإثنين 22 مايو 2017 01:10 م / بتوقيت القدس +2GMT



نابلس / سما /

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وعضو لجنة قيادة إضراب الحرية والكرامة، الأسير القائد وجدي جودة في رسالة مسربة من عزل آيشل في بئر السبع أن معركة الأمعاء الخاوية مستمرة حتى الرمق الأخير.

وقال الأسير القائد وجدي جودة  المضرب عن الطعام منذ 36 يوماً أن معنويات الأسرى عالية، وإرادتهم صلبة في مواجهة الاحتلال وإجراءاته القمعية، مضيفا أن لا صوت يعلو فوق صوت جوع والآم الأسرى.

وذكر ممثل أسرى الجبهة الديمقراطية داخل سجون الاحتلال أن إضراب الأسرى إضراب مطلبي معيشي حياتي للوصول إلى واقع يليق بالأسرى الفلسطينيين، مضيفاً: "فلتخرس كل الأصوات التي تقول أن الإضراب سياسي".

ووجه عضو اللجنة المركزية للجبهة التحية إلى كل أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع، وأراضي المحتلة عام 48 والشتات، ولكل أحرار العالم على وقفتهم ومساندتهم للأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام.

يذكر أن الأسير وجدي جودة معتقل منذ 13 عاماً، وكان قد تعرض منذ بداية الإضراب في السابع عشر من نيسان إلى حملة تنقلات واسعة، فقد نقل منذ اليوم الأول للإضراب من سجن هداريم إلى أقسام العزل في الجلمة وأيالون الرملة وآيشل في بئر السبع.