دنيا بطمة تفتح النار على "حماتها" بأسوأ الألفاظ

الأحد 12 مارس 2017 12:04 م / بتوقيت القدس +2GMT
دنيا بطمة تفتح النار على "حماتها" بأسوأ الألفاظ



وكالات / سما /

ردّت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشكل عنيف على حماتها السيدة مها الترك والدة محمد وجدة الفنانة البحرينية حلا الترك، بعد أن أعلنت تبرؤها من ابنها مجدداً في حين أكّد خال الترك أن "العائلة لا يشرفها ان يكون محمد من بين منتسبيها!".

ونشرت صحيفة "الأيام" البحرينية الخبر المذكور على أن تورد التفاصيل في عددها الصادر يوم غد  الجمعة، والذي يتضمن اتصالات بعائلة محمد الترك زوج الفنّانة المغربية دنيا بطمة.

وشاركت بطمة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي منشوراً جاء فيه: "بالنسبة لمن سألني عن مولودتي القادمة بإذن الله وعن جدتها، أود ان أخبركم بأن غزل جدتها هي أمي فقط ليلى اطسي".

وأضافت: "أما المسماة مها الترك فلا اتشرف ان تكون جدة لابنتي ولا اريدها تتبرى ببيت ناس انانية لا تهمهم سوى المادة والمصلحة والمظاهر الخادعة.

وكانت السيدة مها الترك أعلنت تبرؤها سابقاً من إبنها وعائلته الصغيرة، كما تنازلت عن حقّ الحضانة لزوجة محمد الأولى منى السابر وأم أولاده، بشكلٍ رسميّ وقانوني.

وحضرت حلا الترك أخيراً مع شقيقها الى المحكمة لحضور جلسة استئناف الحكم الصادر لوالدتها منى الساير بضمها لحضانتها هي وشقيقيها، حيث قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بجلسة 12 اذار/مارس الجاري، بعد أن أكّدت الفنانة البحرينية أنها لا تريد الإقامة مع والدتها.


3910767026