افتتاح معرض شركة جوال الجديد في المحافظة الوسطى بغزة

الخميس 26 يناير 2017 03:22 م / بتوقيت القدس +2GMT
افتتاح معرض شركة جوال الجديد في المحافظة الوسطى بغزة



غزة / سما /

قال د. عبد الله أبو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى، إن الاحتلال الإسرائيلي سعى على الدوام لتدمير الاقتصاد الفلسطيني وإبقائه ملحقاً بالاقتصاد الإسرائيلي.


وشدّد انه في كل مرة يحاول فيه الاقتصاد الفلسطيني أن يتعافى، كانت حكومة الاحتلال تمارس شتى الوسائل لتدمير أبسط مقومات نجاح ونهوض هذا الاقتصاد.وشدد أبو سمهدانة خلال افتتاح معرض شركة جوال في المحافظ الوسطى أن الاقتصاد الفلسطيني سيبقى في مواجهة مستمرة مع كل محاولات الحصار وتضييق الخناق التي يتعرض لها من قبل حكومة الاحتلال.


وأضاف في الوقت ذاته أن شركة "جوال" وما تحققه من نجاحات رغم السياسة الاسرائيلية، إلا أنها تشق طريقها لتشكل أحدى أبرز المؤسسات الداعمة لهذه الاقتصاد.

وقال إن شركة الاتصالات الخلوية "جوال" باتت تشكل رافعة للاقتصاد الفلسطيني، معتبراً انها كانت أيضاً احدي القطاعات التي استهدفها الاحتلال تارة بالقصف وأخرى من خلال منعه دخول معدات لتطوير الشركة وتحسين أدائها، لكنها رغم ذلك بقيت تعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن، ناقلاً تحيات الرئيس ابو مازن للمشاركين في الاحتفال.

وقال معتز المغني مدير فرع دير البلح لشركة "جوال" أن افتتاح المعرض يأتي في إطار جهود الشركة لتحسين خدماتها المقدمة للجمهور، مضيفاً أن الشركة ستدفع قدماً باتجاه تقديم أفضل التسهيلات للمواطن .

وحضر حفل افتتاح معرض جوال بحلته الجديدة إلى جانب محافظ الوسطى مسؤولون من الشركة ومن شركة الاتصالات الفلسطينية ومدير بنك فلسطين فرع دير البلح وعدد من رؤساء الهيئات المحلية والشعبية في المحافظة.