سما الإخبارية


الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق

أفادت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري فجر اليوم الثلاثاء، بأن الجيش الإسرائيلي نفذ غارات جوية مستهدفا عددا من النقاط العسكرية في ريف دمشق.

"إسرائيل" تطالب محكمة العدل الدولية بعدم إصدار أوامر جديدة بشأن غزة

طالبت إسرائيل الاثنين محكمة العدل الدولية بعدم اتخاذ إجراءات طارئة جديدة لزيادة حجم المساعدات الإنسانية المقدمة إلى غزة.

"حماس" تعقب على اغتيال مدير عمليات الشرطة بغزة

"حماس": اغتيال مدير عمليات الشرطة بغزة جريمة تهدف لنشر الفوضى ومنع وصول المساعدات تاريخ النشر:18.03.2024 | 21:36 GMT | أخبار العالم وسائل التواصل الاجتماعي رئيس مديرية العمليات التابعة لجهاز الأمن الداخلي في حكومة غزة فائق المبحوح الذي قتلته إسرائيل في قطاع غزة A+AA-انسخ الرابط 613 تابعوا RT علىRT أكدت حركة "حماس" تعليقا على اغتيال مدير عمليات الشرطة في غزة فائق المبحوح أن استهداف الشرطة المدنية دليل إضافي على سعي "العدو النازي" لنشر الفوضى وضرب السلم المجتمعي في القطاع. الجيش ال

لازاريني: لن ينجو أحد من المجاعة في قطاع غزة

عقد المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني مؤتمراً صحافياً مشتركاً في القاهرة مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، لاستعراض مستجدّات الأزمة الإنسانية غير المسبوقة في قطاع غزة المحاصر والمستهدف إسرائيلياً منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023، بالإضافة إلى التحديات الكبيرة التي تواجه عمل المنظمة، وسبل تقديم المساعدة لها.

الأغذية العالمي: إذا لم ندخل شمال غزة سيموت آلاف الأطفال جوعا

حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الاثنين، من أن “الموت جوعا” سيكون مصير آلاف الأطفال في حال عدم تمكن طواقم البرنامج من الدخول إلى شمال غزة.

أخبار