برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب سناب تيوب عملاق انتزاع المحتوى الأشهر

الجمعة 10 فبراير 2023 04:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب سناب تيوب عملاق انتزاع المحتوى الأشهر



إذا كنت تبحث عن برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب فهذا يعني أنك شغوف بالاستماع إلى الأغاني وأنت في طريقك إلى الجامعة أو العمل بجانب النافذة، وهذه الميزة لا يوفرها لك يوتيوب منصة دفق الفيديوهات الأكبر بلا منازع عالميًا، والذي أصبح يعمل - منذ عدة سنوات - تحت مظلة شركة Google، مما جعل هناك بعضًا من القيود على الاستخدام رغم التحديثات المستمرة التي تقدمها الشركة للمستخدمين عامةً وعشاق الاغاني خاصةً.

وهنا يأتي تطبيق سناب تيوب كحل تقني قادر على جعلك تستعمل إلى أغاني اليوتيوب المرفوعة في شكل فيديو مقاطع صوتية بامتداد MP3 الوليف المُفضل لسماعات الرأس وإغماض العينين، فهو يتيح العديد من المزايا و يحررك من كل قيود الاستخدام التي تخدم السياسات الربحية لليوتيوب وتطبيقات السوشيال ميديا بشكل عام، والتي تود أن تبقيك على صفحاتها لأطول فترة ممكنة كي تربح من مشاهدتك للإعلانات، فما هو ذاك التطبيق الرائع؟

سناب تيوب برنامج تنزيل اغاني يوتيوب الأفضل على الإطلاق

تعرف على مميزات التطبيق في تنزيل اغاني من يوتيوب:

 مجاني

في حين أن يوتيوب قد دشن منصة فرعية لعشاق الموسيقى Youtube Music من أجل الاستماع إلى الأغاني كمقاطع صوتية شأنه شأن منصات تدفق الموسيقى الأخرى سبوتيفاي وأنغامي، فإنه قدم الميزة مقابل اشتراك شهري، خاصةً وأنه سيكون بإمكانك الاستماع بدون إعلانات، والاحتفاظ بالاغاني في هاتفك للاستماع إليها أوفلاين.

ويمثل سناب تيوب حلًا فعالًا للغاية لأنه يقدم نفس هذه المميزات ولكن بدون دفع اشتراك.

يتصرف كأنه يوتيوب

تعتمد منصة يوتيوب على خوارزميات تقترح عليك المحتوى الذي تفضله، وذلك من خلال عمل فهرس تلقائي خاص بك بدون اي تدخل منك، حيث تضع فيه اهتماماتك من أجل أن تعرض عليك كل جديد أنت مهتم به، لا سيما أحدث إصدارات فنانيك المفضلين.

ولقد طور سناب تيوب أنظمته ليحاكي هذه الميزة خاصةً وأنه يصل إلى بيانات يوتيوب الخاصة بك، وبذلك تكون أول من يقوم بتحميل الأغاني الجديدة على قائمة تشغيله الشخصية ولذا يعد أفضل برنامج تحميل اغاني من اليوتيوب.

وعلاوةً على ذلك، يسمح لك التطبيق بعمل قوائم تشغيل بأفضل أغانيك، ومشاركة الملفات مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع إمكانية نسخها ونقلها من مكان لآخر بسهولة، كما أن لديه ميزات تصفحه الشبيهة باليوتيوب، إذ يكون لديك صفحة رئيسية، وفيديوهات مقترحة، وغير ذلك من ميزات تصفح اليوتيوب.

يتخطى يوتيوب بمزايا إضافية

إلى جانب أنه برنامج تحميل اغاني من يوتيوب، فهو يتفوق عليه بعدد آخر من المميزات ومنها أنه:

  • يسمح لك بتحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة صوتية، إذ يمكنك تحميل الـ Audio بصيغة MP3 وM4A،  كما يخيرك بين Bits مختلفة ولا يقيدك بأعلى جودة.

  • ينتزع الفيديوهات، فإلى جانب تحميله للمقاطع الصوتية، قد يعجبك الفيديو الخاص بأغنية ما وترغب بالاحتفاظ به، ويسمح لك سناب تيوب بتحويل الفيديو إلى صيغة MP4 وتحميله على ذاكرة تخزينك مباشرةً، وذلك بجودة HD أو FHD حسب رغبتك.

  • يحمل الفيديوهات من اي موقع تواصل اجتماعي آخر مثل تيك توك وفيس بوك وانستقرام.

  • يحمل قائمة تشغيل كاملة بإجراء واحد فقط ولا يقتصر على التحميل الفردي.

 

لماذا تنزيل اغاني من اليوتيوب باستخدام سناب تيوب أفضل من غيره؟

يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني بالكامل دونًا عن التطبيقات الأخرى المدفوعة، وتمنحه هذه المجانية ميزة قوية نظرًا لوفرة الإمكانيات وتجربة الاستخدام السلسة التي يدلل بها مستخدميه، فالتطبيقات الأخرى قد تكون مجانية ولكن بها عدد من المميزات التي يجب دفع اشتراك من أجل تفعيلها، فيما يبقي سناب تيوب مزاياه مجانية بشكلٍ خالص.

 

بعد تنزيل اغاني من اليوتيوب من سناب تيوب كيف تغير تنسيقها؟

من أجل تحويل تنسيقات الملفات الصوتية باستخدام سناب تيوب اتبع الخطوات أدناه:

 

الخطوة الأولى: تنصيب سناب تيوب

إذا قررت البحث عن ذلك التطبيق على متجر بلاي فلن تجده لأنه يتعارض مع سياسات الاستخدام ويتعارض مع المصالح المالية لليوتيوب وجوجل وسائر المنصات، ولذلك فإنه يتوفر مجانيًا على موقعه الرسمي فقط بصيغة APK.

ادخل إلى النافذة الأساسية للموقع وستجد خيار التحميل أمامك، انقر عليه وسينزل الملف على هاتفك بشكل مباشر، واتركه يكمل التنصيب خلال وقت قليل جدًا، وإذا امتنع هاتفك عن تحميله فهذا يعني أنك مفعل خاصية عدم تحميل التطبيقات المجهولة، ولذلك فإن عليك إلغاءها بالدخول إلى الإعدادات، ثم إلى الأمان، وتفعيل تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة.

 

الخطوة الثانية: ابحث عن الفيديو داخل التطبيق

كأنك في محرك بحث مألوف، اكتب اسم الفيديو الذي ترغب في تحويله الى MP3، واحرص على استخدام كلمات رئيسية مباشرة ومعبرة عن ما تبحث عنه لتكون المقترحات هي ما تريده، أو استخدم عنوان URL للفيديو (الرابط) وادخله في شريط البحث، والآن صورة الفيديو المصغرة أمامك.

 

الخطوة الثالثة: حول الفيديو إلى مقطع صوتي

ذاك هو المطلوب، بعد أن تم تحميل الفيديو، أصبح بوسعك مشاهدته بالتنسيق الذي تريده، انقر على زر "تنزيل" واختر MP3 من بين التنسيقات المختلفة، وانتظر تحميل أغنيتك، وبتلك الكيفية يمكنك تحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة للصوت والفيديو.

 

الأسئلة الشائعة عن برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب سناب تيوب

 

ما هي المنصات التي يدعم سناب تيوب التحميل منها؟

إلى جانب يوتيوب، ينتزع سناب تيوب المحتوى من ما يزيد عن 100 منصة أخرى، ومنها ساوندكلاود وانستقرام وفيسبوك ودايلي موشن وبنترست وغير ذلك من منصات دفق المحتوى الصوتي والفيديو.

 

كيف يمكن تحميل موسيقي من يوتيوب بدون برامج؟

هناك عدة أدوات تتيح هذه الميزة أونلاين مثل أداة Snappea التي تنتزع المحتوى باستخدام عنوان URL (الرابط الخاص به) للأغاني والفيديوهات المختلفة من أجل تحميلها بعدة صيغ للصوت والفيديو.

 

وهنا نصل إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن الفوائد الجمة لتطبيق سناب تيوب برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب الأفضل والمجاني تمامًا، فلا تتردد في الحصول على خدماته لأنه آمن تمامًا.