محدث: "عرين الأسود" تتبنى 5 عمليات إطلاق نار بمحيط نابلس (فيديو)

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 03:59 م / بتوقيت القدس +2GMT
محدث: "عرين الأسود" تتبنى 5 عمليات إطلاق نار بمحيط نابلس (فيديو)



نابلس/سما/

أعلنت مجموعة "عرين الأسود" ظهر اليوم الثلاثاء، تبنيها 5 عمليات إطلاق نار ضد الاحتلال الإسرائيلي، واستهداف مستوطنة بعبوة ناسفة في محيط نابلس، شماليّ الضفة الغربية، وتجمع للمستوطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز عورتا و معسكر حوارة.

وكتبت "عرين الأسود"، في بيان: "بينما أم ناصر أبو حميد تبكي على ابنها مطارداً، جريحاً، أسيراً ثم شهيداً، استهدفت مجموعات عرين الأسود مغتصبة براخا بعبوة ناسفة محلية الصنع وصليات مباركة من الرصاص الساعة الرابعة و40 دقيقة".

وتابعت: "فيا لواء الجولاني انتشر بالجبال والسهول واكمن لنا إن استطعت، أعين العرين لن تنام وهناك أمهات يبكين على فلذات أكبادهن وسنرى من سيحاصر من".

وأعلنت مجموعات "عرين الأسود"، مساء اليوم، عن استهداف تجمع للمستوطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي عند حاجز عورتا و معسكر حوارة.

وقالت المجموعة، في بيانٍ مقتضب: "أطلقنا الوابل المبارك من الرصاص تجاه قِطعان الخرفان "المستوطنين" من رافقهم من جنود للاحتلال الساعة 18:21 على حاجز عورتا و معسكر حوارة".

وأضافت: "وبفضل الله أوقعنا الإصابات في صفوفهم".

وكانت "عرين الأسود" قد أصدرت بياناً آخر في وقت سابق اليوم، أعلنت فيه "تنفيذ ثلاث عمليات إطلاق نار، فجر اليوم، تجاه حاجز حوارة الاحتلالي المقام جنوب نابلس وحاجز بيت فوريك المقام شرق نابلس، وتم استهداف تجمعات الجنود على النقطة العسكرية الاحتلالية المقامة على جبل جرزيم في مدينة نابلس، وانسحب جُند العرين بسلام".