إنريكي: إذا احتفل فيران توريس بهذه الطريقة سأرسله إلى المدرجات

الأحد 27 نوفمبر 2022 10:13 ص / بتوقيت القدس +2GMT
إنريكي: إذا احتفل فيران توريس بهذه الطريقة سأرسله إلى المدرجات



وكالات / سما /

بعد ظهوره الأول مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022 بالفوز على كوستاريكا بسباعية نظيفة، واصل لويس إنريكي مدرب إسبانيا عروضه على تويتش من قطر حيث يتفاعل بشكلٍ يومي مع المتابعين أثناء منافسات كأس العالم.

وأجاب لويس إنريكي قبل المباراة أمام ألمانيا عن العديد من الأسئلة، وكان له تعليق ساخر بشأن فيران توريس والذي قد ينتظر طفلًا في وقتٍ قريب مع سيرا مارتينيز ابنة إنريكي مدرب إسبانيا.

وطرح أحد المستخدمين المشاركين على لويس إنريكي سؤالًا بشان إمكانية احتفال فيران توريس بطريقة خاصة بوضع إصبعه في فمه، إشارة إلى المولود الذي ينتظره بعد الأنباء التي تحدثت عن ذلك مؤخرًا.

وقال لويس إنريكي مازحًا: “حسنًا، إذا سجل سأفرح، ولكن إذا احتفل على هذه الشاكلة فسوف أرسله إلى المدرجات. ولن تطأ قدماه أي ملعب أو حقل مرة أخرى”.

وكانت ابنة لويس إنريكي قد أثارت الجدل سابقًا منذ أن بدأت في علاقتها مع فيران توريس نجم مانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي، وفي مرة سابقة قال إنريكي أيضًا مازحًا عندما سألوه عن اللاعب الذي يرى بأنه خليفته في الملاعب: “إذا كان عليّ الاختبار فسوف أقول فيران، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك فإن ابتني ستقتلني”.

وكان فيران توريس قد علق سابقًا على ذلك بقوله: “هذا لا يُعتبر ضغطًا إضافيًا، فنحن جميعًا نعلم بأن المدرب يمزح وقد قام بإلقاء نكتة أثناء وجوده على تويتش مباشرةً”.