فيديو.. مانشستر سيتي يعاقب إشبيلية ودورتموند يكتفي بنقطة من كوبنهاجن

الخميس 03 نوفمبر 2022 10:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. مانشستر سيتي يعاقب إشبيلية ودورتموند يكتفي بنقطة من كوبنهاجن



وكالات / سما /

عاقب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه الإسباني، إشبيلية، وقلب الطاولة عليه محولاً تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية، في لقاء الفريقين مساء أمس الأربعاء، في ملعب الاتحاد، بالجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

الفريق الإسباني كان من بدأ بالتسجيل بهدف من توقيع رافا مير عند الدقيقة 31، ليتجه الفريقان لغرف الملابس على وقع تأخر أصحاب الأرض.

كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا دخلت الميدان في الفترة الثانية بنية تسجيل هدف التعادل، وبالفعل وقع ريكو لويس على الهدف المنشود في الدقيقة 52 من صناعة جوليان ألفاريز.

وفي الدقيقة 73، وضع ألفاريز بنفسه الهدف الثاني للسيتي، قبل أن يوقع الجزائري رياض محرز على الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 83.

وفي المجموعة ذاتها، اكتفى بوروسيا دورتموند الألماني بنقطة من ميدان مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم أسود الفيستفاليا بهدف لثورجان هازارد في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل هاكون هارالدسون لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وفي ضوء نتيجة المباراتين، ينهي السيتي المجموعة في الصدارة برصيد 14 نقطة، ويرافقه للدور ثمن النهائي، دورتموند، في خانة الوصيف برصيد 9 نقاط، بينما يتحول الفريق الأندلسي للدوري الأوروبي بعدما احتل المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط.