مزهر: لولا رسائل المقاومة بغزة وانتفاضة شعبنا في القدس لما رحل المتطرف بن غفير

الإثنين 14 فبراير 2022 11:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
مزهر: لولا رسائل المقاومة بغزة وانتفاضة شعبنا في القدس لما رحل المتطرف بن غفير



غزة/سما/

وجّه عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعببة لتحرير فلسطين ماهر مزهر تحية فخر واعتزاز لأبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة القدس وجنين، وكل أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده.

وأكّد مزهر في تصريحات صحفية مساء يوم الإثنين، على أن القدس خط أحمر، ولن نقبل المساس بالمقدسات، والمقاومة لن تقف مكتوفه الأيدي، مضيفاً أن المقاومة تقف لتحمى ظهر أبناء شعبنا الفلسطيني من توغل الاحتلال، ومابعد معركة سيف القدس ليس كما قبل المعركة.

وتابع: "لولا رسائل المقاومة بغزة وانتفاضة شعبنا في القدس لما رحل المتطرف بن غفير، والعدو لايفهم إلا لغة المقاومة والقوة"، مردفاً "ننحني لروح الشهيد البطل محمد أكرم أبو صلاح الذى تصدى للعدو دفاعاً عن أهلنا وشعبنا في سيلة الحارثية".

وحيا كتيبة جنين على تمسكها بالكفاح المسلح والتى أوصلت رسائل للاحتلال بأن ما بالأمس ليس كما اليوم، ولولا المقاومة وقوة الردع التى شكلتها المقاومة بغزة بعملية سيف القدس لتجرأ الاحتلال على ترحيل أهلنا في حي الشيخ جراح.

وشدد على أنّ المقاومة استطاعة أن تفرض معادلة جديدة بأن ماقبل مايو الماضي ليس كما بعده لذالك أسرع العدو بمنتصف الليل، وقام بتفكيك مكتب المجرم بن غفير، لذلك العدو يعلم جيداً بأن المقاومة تمتلك أدوات ضغط وتمتلك قدرات تستطيع جعل 5 مليون صهيوني في الملاجئ.

وقال: "نقول لشعبنا الفلسطيني نحن اليوم أقرب إلى النصر مزهر، ومطلوب من شعبنا الفلسطيني في الضفة المزيد من الاشباك مع الاحتلال وقطعان المستوطنين، مطالباً المقاومة أن تكون على جهوزية تامة لحماية أبناء شعبنا ومقدساته.

ووجه مزهر رسالة تحذير للاحتلال، قائلاً إنّ أي مساس في الحركة الوطنية الأسيرة خط أحمر، ولن نتوانى لحظة واحدة عن الدفاع عنهم، والمقاومة قالت كلمتها ولن تتراجع مهما كلف الثمن.

وأضاف: "لايوجد خيارات أمامنا سوى أما النصر أو الشهادة، مطالباً القيادة الفلسطينية بأن تبدأ بتشكيل القيادية الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية ، داعياً كافة المؤسسات الدولية أن تقف عند مسؤوليتها وتحاكم قادة العدو المجرم.