حماس تهدد: جريمة نابلس لن تمر دون حساب

الأربعاء 09 فبراير 2022 07:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
حماس تهدد: جريمة نابلس لن تمر دون حساب



غزة/سما/

قال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، مساء اليوم الأربعاء ، بأن دماء الشهداء الثلاثة بالضفة لن تذهب هدرا وستكون وقوداً لشعبنا في ضفة العياش الثائرة.

وأضاف رضوان لإذاعة صوت الأقصى "هذه الجريمة لن تمر دون حساب، ونقول للاحتلال أن الجريمة لن توقف المقاومة، ونقول للسلطة أن توقف التنسيق الأمني وعلى قادة وعناصر الأجهزة الأمنية الانحياز لشعبهم ومقاومة الاحتلال". 

ودعا رضوان لتفعيل "الانتفاضة والمقاومة بكل أشكالها رداً على الجريمة النكراء في وضح النهار وأمام مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية. 

وأكمل: الاحتلال لا يفهم سوى لغة القوة والبندقية، ونقيم خيمة العزاء في قطاع غزة وفاء للشهداء، و ان فصائل المقاومة تؤكد على وحدة الدم والموقف والأرض الفلسطينية، والخيار الأمثل لتحرير فلسطين والرد على الاحتلال هي طريق المقاومة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الثلاثاء، عن استشهاد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، بعدما أطلقت قوات الاحتلا ل الاسرائيلي، النار عليهم في مدينة نابلس.

من جانبها، أكدت قناة "كان" العبرية، أن قوة خاصة من جيش الاحتلال تمكنت من اعدام 3 فلسطينيين في مدينة نابلس، بزعم تنفيذهم عدة عمليات إطلاق نار في الأسبوعين الأخيرين بالضفة الغربية.

وقال إعلام الاحتلال الاسرائيلي "بعد تصعيد عمليات إطلاق النار على مواقع الجيش الإسرائيلي في منطقة نابلس، قامت قوات الجيش الاحتلال الإسرائيلي بتصفية أعضاء الخلية المسؤولة عن هذه الهجمات، بلغ عددها ثلاثة فلسطينيين".