كافاني ينتزع لمانشستر يونايتد تعادلاً مُثيراً أمام نيوكاسل

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 11:54 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كافاني ينتزع لمانشستر يونايتد تعادلاً مُثيراً أمام نيوكاسل



وكالات / سما /

اقتنص مانشستر يونايتد نقطة التعادل أمام مُنافسه العنيد نيوكاسل يونايتد، وذلك بعد أن انتهى اللقاء بينهما بنتيجة التعادل بهدفٍ لمثله في الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان جيمس بارك قد بدأ في الدقيقة 7 عن طريق نجم الماكبايس آلان ماكسيمين بعد لمسة فنية رائعة.

وبدأت هجمة الهدف بقطع الكرة من رافاييل فاران لتصل إلى ماكسيمين الذي انطلق بسرعته قبل أن يُراوغ هاري ماجواير قائد اليونايتد أطلق بعدها تسديدة مُتقنة في مرمى دي خيا.

وانتظر جمهور اليونايتد حتى الدقيقة 71 لمُشاهدة هدف التعادل الذي سجله النجم إدينسون كافاني الذي شارك مع بداية الشوط الثاني.

ونجح كافاني بخبرته في التمركز جيداً داخل منطقة الجزاء في لقطة الهدف، ليتمكن من اقتناص كرة عرضية أرضية من زميله ديوجو دالوت حولها لهدفٍ رائع بعد مُحاولتين.

وشهد اللقاء تألقاً لافتاً لحارس الشياطين الحُمر دافيد دي خيا الذي أنقذ مرماه من عدة فرص مُحققة كانت كافية لإهداء أصحاب الأرض النقاط الثلاثة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة رقم 28 يحتل بهم الفريق المركز السابع، فيما وصل رصيد نيوكاسل للنقطة رقم11 يحتل بهم الفريق المركز التاسع عشر.

وسيلعب مانشستر يونايتد الجولة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي يوم الخميس المُقبل على أرض ملعب أولد ترافورد.

فيما سيحل نيوكاسل يونايتد ضيفاً في نفس اليوم على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك .