أبو عطايا: "سيف القدس" اثبتت لكيان العدو أن لا أمان ولا مستقبل لهم على أرضنا

الجمعة 21 مايو 2021 03:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
أبو عطايا: "سيف القدس" اثبتت لكيان العدو أن لا أمان ولا مستقبل لهم على أرضنا



غزة /سما/

بارك الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين، أبو عطايا، اليوم الجمعة، لشعبنا وامتنا ولكل احرار وشرفاء العالم النصر المؤزر الذي حققته مقاومة شعبنا على العدو الصهيوني الغاصب.

وقال أبوعطايا في بيان صحفي صدر عنه، إن المقاومة بكل اطيافها ترسم لنا طريق التحرير وتعيد البوصلة الى وجهتها الحقيقية الى فلسطين كل فلسطين.

وشدد على أن سيف القدس هشم جبروت الجيش الصهيوني وضرب مصداقية الارهابي نتنياهو قاتل الاطفال والنساء والشيوخ وباذن الله سينتهي مستقبله السياسي قريبا.

وأكد، أنهم بسيف القدس اثبتوا لكيان العدو الصهيوني الغاصب ومغتصبيه المجرمين أن لا أمان ولا مستقبل لهم على ارضنا وانهم غرباء على هذه الارض وعليهم الرحيل قبل فوات الاوان.

كما أكد على أنهم سيبقون حراسا للقدس، والاقصى، مضيفا: "بسيف القدس سنقطع كل يد تحاول ان تمتد لهم باي سوء".

وأضاف: "ستبقى ايادينا على الزناد ضاغطة دوما وصواريخنا في مرابضها وعيوننا شاخصة نحو القدس وكل فلسطين من نهرها الى بحرها ولن تمر اي جريمة للعدو الصهيوني دون رد".

‏وتابع: "اليوم وبعد توقف معركة سيف القدس نواصل استعدادنا واعدادنا وجهوزيتنا للمعارك القادمة التي سيكون هدفها اجتثاث العدو الصهيوني وزواله بإذن الله"، محذرًا العدو الصهيوني المجرم من أي حماقة أو مكر أو غدر، ونقول له"ان عدتم عدنا".

وتابع: "نحيي اهلنا في ارضنا المحتلة عام 48 والقدس والضفة الغربية ومخيمات اللجوء في لبنان والاردن وسوريا وفي كل مكان الذين اثبتوا انهم السند والداعم الحقيقي والمخزون الثوري الذي لا ينضب ولا يتوقف عن العطاء".

وتوجه بالتحية إلى محور المقاومة وفي المقدمة الجمهورية الإسلامية في إيران ولا بد لنا ان نتوجه بالتحية والاجلال الى شهيد القدس" القائد قاسم سليماني" شريكنا في هذا النصر المؤزر والذي ظهرت بصماته واضحة في تطور المقاومة وقوتها في مواجهة جيش العدو الصهيوني المهزوم