4 عوامل ساهمت في تألق بنزيما مع ريال مدريد

السبت 03 أبريل 2021 12:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
4 عوامل ساهمت في تألق بنزيما مع ريال مدريد



وكالات / سما /

يواصل كريم بنزيما تألقه رفقة ريال مدريد، وذلك رغم تلقيه انتقادات واسعة بسبب إهداره لبعض الفرص السانحة للتسجيل، ولكن الأرقام تؤكد أن المهاجم الفرنسي يُعد من أفضل المهاجمين في العالم.

ويتفوق بنزيما على نفسه في كل موسم، ولا يوجد سر معين لتألقه ولكن هناك عوامل مختلفة ساعدت بنزيما على أن يكون المهاجم الأكثر تكاملاً في أوروبا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن العامل الأول لتألق بنزيما، هو حصوله على دور جديد في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو، حيث أصبح المهاجم الفرنسي النجم الأول بالفريق، الأمر الذي مكّنه من مراكمة الأرقام القياسية.

أما العامل الثاني، فهو تواجد صالة رياضية في منزله، فمنذ فترة طويلة وهو يتدرب فيها بعد الظهر، والهدف قبل كل شيء هو تغيير شكل العضلات واكتساب القوة للوقاية من الإصابة.

وأوضحت: “بنزيما قلما يصاب ويغيب عن المباريات، في الفالديبياس يعمل أكثر من غيره، كذلك المنزل وفي صالة الألعاب الرياضية”.

بخصوص العامل الثالث، فهو العمل مع طبيب العظام وأخصائي العلاج الطبيعي، حيث يثق بنزيما في طبيب العظام الذي يعمل معه منذ فترة طويلة والذي كان يعمل ذات يوم مع المنتخب الفرنسي، كما يعتبر العلاج بالحجامة إحدى الطرق التي ينفذها المهاجم المخضرم وهذا ما يعرف باسم العمل الخفي.

أما العامل الرابع، فهو اتباع نصائح خبراء التغدية الذين يثق بهم، فهو قلما يغادر المنزل ويعيش حياة هادئة، بعيداً عن وسائل الاعلام، وبخصوص وجبة الطعام المفضل له فهي الكسكس وتقوم والدته بتحضيرها له.