تفاصيل تسجيلات عمرو وردة مع فيدرا فتاة الإمارات (شاهد)

الأربعاء 20 يناير 2021 03:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
تفاصيل تسجيلات عمرو وردة مع فيدرا فتاة الإمارات (شاهد)



القاهرة / سما

ادعت فتاة تدعى فيدرا أنها تعرضت للتحرش من قبل الدولي المصري عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني وذلك عبر سلسلة تسجيلات ورسائل نصية أرسلها لها على حسابها بموقع انستغرام.

وقالت الفتاة فيدرا المقيمة في الإمارات إن عمرو وردة تحرش بها سواء من خلال تسجيلات صوتية أو رسائل نصية، فيما التزم اللاعب المصري الصمت كما فعل في جميع الوقائع السابقة.

ونشرت فيدرا على حسابها بموقع انستغرام تسجيلات صورتية ورسائل تقول إنها للاعب عمرو وردة، إذ كتبت عليها (عمرو وردة متحرش) الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا في مواقع التواصل.

وحسب فيدرا، فإن لاعب باوك اليوناني طلب منها القدوم إليه في الفندق الذي يقيم به مؤقتا على أنها زوجته، مشيرة إلى أنها رفضت عرضه لأنها لا تعرفه جيدا من قبل ولا يوجد علاقة بينهما.

وزعمت الفتاة فيدرا أن عمرو وردة تحدث معها للمرة الاولى من خلال "سناب شات" وطلب منها المجئ إلى بيته في اليونان إلا أنها رفضت ذلك، لكن اللاعب هددها بفضحها أمام أهلها. وفقا لها.

ويعد عمرو وردة أحد أكثر اللاعبين المصريين المحترفين إثارة للجدل، إذ لا تعتبر هذه الواقعة الأولى التي تصدر بحقه اتهامات من فتيات، بل سبقها أحداث مشابهة في الأشهر الماضية.

وكانت عارضة أزياء مكسيكية قد اتهمت عمرو وردة بالتحرش به بذات الطريقة، ثم رفعت دعوى قضائية على أحد الإعلاميين المصريين الذين تنمروا على شكلها وحصلت على تعوض.

وتوقع مراقبون أن تؤثر هذه الاتهامات الموجهة ضد عمرو وردة عليه في تحقيق حلمه الذي صرح به مؤخرا لوسائل الإعلام بأنه يتمنى العودة إلى مصر من بوابة الأهلي نادي القرن الأفريقي.

 

عمرو وردة وفيدرا على انستغرام (1)
عمرو وردة وفيدرا على انستغرام (2)