تردد قناة الشرق 2021 الجديد على نايل سات

السبت 09 يناير 2021 10:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة الشرق 2021 الجديد على نايل سات



القاهرة / سما

أعلنت مصادر رسمية، عن تردد قناة الشرق 2021 الجديد التي تبث من تركيا إلى الجمهور في مصر ومختلف الدول العربية؛ حول تطورات الأوضاع بمختلف المجالات خصوصا السياسية.

وقالت المصادر إن تردد قناة الشرق 2021 على نايل سات هو كما يلي: 12687 ، الاستقطاب h أفقي، معدل الترميز 27500، داعية متابعيها إلى إعادة ضبطه؛ لمتابعة باقة برامجها الحالية.

اقرأ/ي أيضا.. تردد قناة مكملين الجديد 2021 على النايل سات وجميع الأقمار

وتقول قناة الشرق عبر يوتيوب إنها محطة فضائية مصرية إخبارية عربية، تمثل الوجه الحضاري لجمهورية مصر لدى العالم، مؤكدة سعيها للبحث عن الأخبار الصادقة والتحليلات الموضوعية.

وتشير القناة العربية إلى أنها تجمع أهالي مصر حول هدف النهوض باتجاه الأفضل دائما لكل الشعب المصري، مبينة أنها تقدم الجمهورية إلى العالم بأفضل صورة ممكنة طموحة وعادلة أيضا.

تردد قناة الشرق الجديد 2021

تردد قناة الشرق 2021:

وكشفت عن قناة الشرق باللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها، لافتة إلى أنها ستخرج يوما ما لمخاطبة العالم من مصر، مستطردة: نقدم بديلا يحترم عقول المشاهدين وأفكارهم وآرائهم.

وشددت على رفضها إقصاء الرأي الآخر، مضيفة: ليكن لدينا نحن تيار الأغلبية مصر ومحطات خاصة بهم تعبر عن أحلامهم وتنهض بالبلاد وتقدمها إلى دول العالم كما يجب أن تكون فعلا.

وتحظى قناة الشرق بمتابعة جيدة في مصر والوطن العربي، إذ تضمن عدد من المذيعين المصريين الذين يقدمون برامج حوارية يومية في المجال السياسي والاقتصادي وأيضا التكنولوجي.