نتيجة مباراة الهلال السوداني وفيبرس الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا

السبت 28 نوفمبر 2020 01:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
نتيجة مباراة الهلال السوداني وفيبرس الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا



الخرطوم / سما

خطف الهلال السوداني فوزا ثمينا من نظيره فيبرس الأوغندي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم السبت بأوغندا، في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020 - 2021.

ويدين الهلال السوداني بفوزه على الفريق الأوغندي في البطولة الأفريقية، للاعبه المميز وليد بخيت حميد الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول.

وتضمنت تشكيلة الهلال السوداني لهذه المباراة المهمة، علي عبدالله أبو عشرين، المسؤال ميرغني، محمد واتارا، الطيب عبد الرازق، فارس عبدالله، نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبدالله.

كما جاء ضمن التشكيل الأساسي للهلال الأزرق، نزار حامد، عبد مقدم، وليد الشعلة، فيني بونجوجا، تحت قيادة المدير الفني المخضرم زوران مانولوفيتش الساعي إلى بدء مشوار جيد مع الفريق.

وبدأ الهلال مواجهاته في المسابقة الأفريقية الأقوى، بعد ساعات قليلة من نهاية النسخة الماضية للبطولة التي توّج فريق النادي الأهلي المصري بلقبها على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ومن المقرر أن يلعب الهلال السوداني ض فيبرس الأوغندي في إياب الدور التمهيدي بأفريقيا يوم السبت القادم بتاريخ 5 ديسمبر 2020 بالعاصمة الخرطوم.