ملخص أهداف مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2020

الخميس 22 أكتوبر 2020 01:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على نتيجة مباراة الهلال وأبها، اليوم الخميس 22 أكتوبر على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المعروف باسم (المحالة).

وتقدم الهلال بهدف عن طريق أندري كاريلو في الدقيقة السادسة والثلاثين، قبل أن يعدل أبها النتيجة من خلال سعد بقير بالدقيقة الخامسة والخمسين من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد أبها مرة أخرى لكن بكأس خادم الحرمين الشريفين قبل نهاية الشهر الجاري، تحديدا يوم السابع والعشرين من أكتوبر، على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وكان أبها قد خسر أمام الشباب بهدف نظيف في الجولة الأولى ولا يملك أي نقطة حاليا، بينما خطف الهلال فوزا غاليا من أنياب الصاعد الجديد العين، ليضيف إلى رصيده أول 3 نقاط.

ولم تشهد جميع المواجهات التاريخية التي جرت بين الفريقين منذ موسم 1991 ميلادي، أي انتصار لفريق أبها على الزعيم الهلال الذي تفوق في غالبية اللقاءات المباشرة بكل المسابقات المحلية.

اقرأ/ي أيضا.. صور: فنان مصري كبير يتعرض لحادث سير

وفي ذهاب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي، فاز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يكرر انتصاره بلقاء الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد وسط تألق بافيتيمبي جوميز.

بهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما بات رصيد أبها نقطة بالمركز العاشر بالتساوي مع التعاون والفيصلي.