في أجواء آمنة ورفاهية مطلقة مع بداية يوليو 2020

فنادق ريكسوس بمصر تُرحّب بضيوفها

الأحد 28 يونيو 2020 04:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
فنادق ريكسوس بمصر تُرحّب بضيوفها



دبي , مصر، 28 يونيو 2020

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس العالمية في مصر عن قرب افتتاح أبوابها لاستقبال الزوار والضيوف في أجواء آمنة حافلة بالرفاهية ، وذلك بعد حصولها على "شهادة السلامة" من وزارة الصحة المصرية.

ويفتح منتجع ريكسوس بريميوم سيجيت ومنتجع ريكسوس العلمين أبوابهما للجمهور في الأول من يوليو 2020، على أن يتمّ استقبال الزوار في ريكسوس شرم الشيخ اعتباراً من بداية أغسطس 2020.

وقال السيد إركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: "ضيوفنا هم أولويتنا القصوى، وهدفنا يكمن في الحفاظ على كل واحد منهم آمناً من خلال تنفيذ مبادرة جديدة للوقاية والسلامة تركّز على تأمين متطلّبات الناس في الفترة الحالية – تجربة رفاهية خالية من القلق طوال إقامتهم معنا في ريكسوس. "

وكانت فنادق ريكسوس في مصر قد حرصت، ومنذ انتشار الوباء، على تلبية اللوائح العامة للفنادق والسياحة التي أصدرتها وزارة السياحة المصرية وفقاً لمعايير منظمة الصحة العالمية لضمان سلامة موظفيها والمقيمين فيها.

 وتسعى فنادق ريكسوس في مصر إلى منح كافة ضيوفها الطمأنينة وراحة البال من خلال  اتّباعها لأرقى وأعلى معايير السلامة، التعقيم والنظافة  وبما يتماشى مع احتياطات السلامة للوقاية من انتشار "كوفيد-19".

وسيحظى الضيوف بفرصة الانغماس بتجربة علامة ريكسوس الفارهة في أجواء آمنة، حيث قامت فنادق ريكسوس الثلاثة، ريكسوس شرم الشيخ، ريكسوس بريميوم سيجيت وريكسوس العلمين بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة زوارها والعاملين فيها عبر تركيب الكاميرات الحرارية لتتعرف على الحالة الصحية للجميع قبل دخول الفندق وفي الوقت الحقيقي، مع استخدام أجهزة لتعقيم وتطهير الأمتعة، فضلاً عن تزويد كافة الضيوف بمجموعة العناية بالنظافة الشخصية عند الوصول إلى المنشأة.

كما اتّخذت فنادق ريكسوس العديد من الخطوات الجادّة سعياً لقمع انتشار جائحة فيروس كورونا، بداية من تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال استخدام تطبيق واتس آب، الذي سيُساعد الضيوف في الإجابة على كافة استفساراتهم أثناء إقامتهم في الفنادق، إضافة إلى إبقاء الغرف فارغة لمدة 12 ساعة، عند تسجيل آخر خروج منها، بهدف تأمين التنظيف العميق والتعقيم الشامل لضمان إقامة آمنة للضيوف التاليين.

مع التنظيف الدقيق وتنفيذ التعقيم الشامل المتواصل، سيكون المصطافون سعداء لتجربة الاسترخاء تحت أشعة الشمس مع معرفتهم بتوافر عناصر السلامة والأمان في مسبح الفندق ومسابح الألعاب المائية. كما ستتوافر كراسي استلقاء للتشمس لاستخدامها وفقاً لاحتياطات السلامة الصحية. وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالمأكولات الشهية من المطاعم الرئيسية في الفندق والتي ستكون بمثابة بوفيه مفتوح ولكن مع طريقة آمنة لتقديم الطعام، حيث سيقوم الطهاة بسكب خيارات الضيوف بأنفسهم.

وستُتاح أيضاً كافة الأنشطة الترفيهية لمنح العائلات وقتاً مُمتعاً، كما  سيتمّ تنفيذ أنشطة نادي الأطفال في الهواء الطلق مع الحرص على التباعد الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى البالغون بفرصة الاستمتاع بالترفيه المسائي الحافل بتدابير السلامة الوقائية من أجل إقامة سلسة وحافلة بالحيوية والحركة داخل كافة المنشآت.

 

واختتم السيد يلدريم حديثه قائلاً: "حتى في خضم التكيف مع" الوضع الطبيعي الجديد "، لن تتوقّف فنادق ريكسوس أبداً عن تزويد الضيوف بالخدمة الفاخرة ذات الجودة العالية التي يستحقونها أثناء إقامتهم في كافة منشآتنا المُتميّزة".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

 

https://sharmelsheikh.rixos.com/

https://premiumseagate.rixos.com/

https://seagatesharm.rixos.com/

 

-انتهى-

 

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

 

للتواصل الإعلامي الرجاء التواصل مع:

سناء الغلاني

sanaa@irisuae.com

 

22