باريس سان جيرمان سيضحي بـ نيمار في الصيف

الأحد 25 نوفمبر 2018 11:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
باريس سان جيرمان سيضحي بـ نيمار في الصيف



وكالات / سما /

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قررت بيع نجمها الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لأكثر من سبب.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب الـ 26 عامًا بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، بعد حديث الصحف الإسبانية على وجه الخصوص برغبة اللاعب في ترك النادي.

 

وأشارت الصحف الإسبانية بأن نيمار سئم من التواجد في سان جيرمان، ويشعر بالندم بعد رحيله عن برشلونة في صيف عام 2017، بعد أن دفع النادي الباريسي 222 مليون يورو “قيمة الشرط الجزائي في عقده”.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن إدارة باريس سان جيرمان قررت بيع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وبناء فريقًا جديدًا بقيادة الفرنسي كيليان مبابي.

وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيبيع نيمار من أجل التغلب على قيود قانون اللعب المالي النظيف، بالإضافة للتخلص من مشاكل اللاعب البرازيلي المستمرة مع زملائه، بالإضافة لطلباته التي لا تتوقف، وفشله في قيادة الفريق للألقاب.

قرار بيع نيمار سيكون خبرًا سعيدًا لفريقا ريال مدريد، وبرشلونة، حيث سيحاولا في الفترة المقبلة التعاقد مع اللاعب الذي يريد العودة للدوري الإسباني مرة أخرى.