ريال مدريد يصرف النظر عن هدفه الأكبر نيمار !

الخميس 22 نوفمبر 2018 11:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ريال مدريد يصرف النظر عن هدفه الأكبر نيمار !



وكالات / سما /

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بقيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز قد استغنت عن فكرة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لأكثر من سبب.

ويعتبر نيمار دا سيلفا ابن الـ 26 عامًا أحد أهم وأكبر أهداف ريال مدريد منذ فترة، حيث كان يخطط فلورنتينو بيريز منذ مدة كبيرة من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

ولكن يبدو بأن هذه الأحلام قد تتبخر، وذلك بعد صرف النظر عن التعاقد معه لأكثر من سبب مرتبط بجماهير المرينجي، وأيضًا فريق برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن أحد الأسباب الرئيسية وراء استغناء ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع نيمار هو جمهور المرينجي الذي يرفض انضمام اللاعب لصفوف المرينجي، لاعتباره أحد محبي البرسا.

وأكملت الصحيفة أن السبب الآخر بالتأكيد هو رغبة نيمار الكبيرة في عودته لفريقه السابق برشلونة، بعد أن طلب ذلك من أكثر من مسؤول داخل النادي الكتالوني.

وذكرت “موندو” أن إدارة ريال مدريد حاولت أكثر من مرة أن تتعاقد مع نيمار، سواء في عام 2013 قبل انضمامه لبرشلونة، أو خلال الفترة الماضية مع سان جيرمان، ويبدو أن فلورنتينو بيريز قد يأس من تكرار المحاولة، وقرر الاستغناء عن هذه الفكرة تمامًا.

ومن جانب البرسا، فإن نجوم الفريق الكتالوني أمثال ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وجيرارد بيكيه، وآندريه تير شتيجن يرغبون بشدة في عودة النجم البرازيلي في الصيف المقبل.