كلوب يتأسف على عدم احتساب هدف ماني ضد آرسنال

الأحد 04 نوفمبر 2018 10:03 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كلوب يتأسف على عدم احتساب هدف ماني ضد آرسنال



وكالات / سما /

تأسف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، على إلغاء هدف ساديو ماني أمام آرسنال، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن التعادل بهدف في كل شبكة، نتيجة جيدة رغم أن فريقه كان قادراً على تحقيق نتيجة الفوز لولا سوء إنهاء الهجمات من فيرجيل فان ديك.

وانتهت قمة الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، بين آرسنال وليفربول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، في لقاء شهد جدلاً تحكيمياً حول هدف ساديو ماني الذي ألغاه حكم الشرط بداعي التسلل.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية بعد المباراة: “أحرزنا هدفاً صحيحاً، وفان دايك سنحت له فرصتان يستطيع أن يحرزهما بعيون مغلقة.. لست سعيداً بالطريقة التي دافعنا بها في الشوط الأول، لأن هذا ليس ما أريده، ولكننا كنا أفضل في الهجمات المرتدة”.

وتابع في معرض حديثه عن المباراة: “لقد شاهدت فان دايك بعد المباراة، وهو يقول كان يجب أن أسجل هاتريك، لست لاعب كرة قدم جيد، ولكنني جيد في ضربات الرأس، وكان يجب أن أسجل من 3 فرص”.

وواصل: “التعادل نتيجة جيدة لنا، وأعتقد أن إيمري سيقول نفس الكلام، كان لدينا فرص واضحة وهم أيضاً حصلوا على بعض الفرص، ولكن التعادل على ملعب آرسنال شيء جيد، رغم رغبتنا في تحقيق الفوز”.

وحول هدف ماني الملغي، علق كلوب: “أعتقد أنه كان هدفاً وأعتقد أنه كان يجب أن يكون هدفاً، إنها كرة القدم، لقد كانت هجمة رائعة مثل التي تقوم بها على أرض التدريبات لذا من المؤسف أن لا يتم احتسابه”.