برشلونة يحدد 5 أسماء لخلافة لويس سواريز

الجمعة 02 نوفمبر 2018 12:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة يحدد 5 أسماء لخلافة لويس سواريز



وكالات / سما /

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض الخيارات المتاحة أمام برشلونة لتعويض المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سيبلغ عامه 32 في يناير القادم.

 

وأبدى سواريز تفهمه بشأن بحث برشلونة عن التعاقد مع مهاجم جديد ليحل بدلاً منه مستقبلاً، وقال “من الطبيعي أن يبحث برشلونة عن مهاجم، لدي بالفعل 31 عاماً”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يفاضل بين 5 أسماء في الوقت الراهن لانتداب أحدهم خلال سوق الانتقالات الشتوية أو في الصيف المقبل.

وأول هذه الأسماء هو البولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الذي بات مطلوباً من عدة أندية كبيرة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه في الدوري الإيطالي وتربعه على صدارة الهدافين، والمميز في هذا الخيار أنه مهاجم بمستقبل واعد جداً وسعره لن يكون كبيراً للغاية.

ويتلخص الخيار الثاني لبرشلونة بعودة باكو ألكاسير من إعارته مع بوروسيا دورتموند، حيث أظهر اللاعب أنه يملك المؤهلات ليلعب في نادٍ كبير نظراً للانطلاقة المذهلة التي يقدمها الفريق الألماني.

ومن الأسماء التي تتردد بقوة أيضاً نيكولا بيبي مهاجم ليل، وقد ظهر بشكل مميز جداً في الموسم الحالي محرزاً 7 أهداف وصنع مثلهم، ويبلغ اللاعب 23 عام فقط.

وتبقى خياران أمام برشلونة لكنهما أقل واقعية بسبب سعرهم المرتفع، الأول يتلخص بتيمو فيرنير مهاجم لايبزيج الألماني والذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في أكثر من مناسبة، والثاني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الشاب وبديل ماورو إيكاردي.