مصدر مقرب: آرسنال وتشيلسي الوجهة المفضلة لنيمار!

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 11:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مصدر مقرب: آرسنال وتشيلسي الوجهة المفضلة لنيمار!



وكالات / سما /

كشف مصدر مقرب من النجم البرازيلي نيمار، لماذا قد يكون يفضل الانتقال إلى آرسنال، أو تشيلسي، على حساب باقي أندية الدوري الممتاز الكبرى، كليفربول، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد.

وفتح النجم البرازيلي نيمار الباب لاحتمال انتقاله إلى إنجلترا بعد اعترافه برغبته في اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا. لكن من غير المرجح أن تكون مانشستر وجهته المقصودة، بسبب حبه لندن.

نيمار هو زائر منتظم للعاصمة ولديه أصدقاء يقيمون في المدينة. إذا كانت هناك إمكانية لرحيله عن باريس سان جيرمان، فمن المتوقع أن يدفع إلى الانتقال إلى آرسنال، أو تشيلسي، بدلا من مانشستر سيتي، أو اليونايتد أو ليفربول…

ومن غير المحتمل أن يكون توتنهام منافسا ، نظراً إلى هيكل الأجور الصارم ، الذي يمنع تلبية مطالب نيمار مالية.

وفي حديثه لصحيفة “ديلي اكسبريس” ، قال مصدر مقرب من نيمار: “إنه يحب إنجلترا ولكن بشكل رئيسي لندن. لقد كان هناك ثلاث أو أربع مرات في الأشهر الـ 12 الماضية. يقول هناك دائما شيء عن لندن. المرة الأخيرة التي زار فيه المدينة “ظل يقول” هذا المكان مذهل ، هذا المكان رائع. إنه يحب لندن فقط. ”

نيمار لا يتحدث الإنجليزية بطلاقة ولكن يقال إنه يتعلم اللغة.

ويرتبط اللاعب مع باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2022، ولكن يعتقد أنه لن يكمل عقده مع النادي الباريسي. وتبقى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قائمة ، من جهة آخرى الدوري الممتاز وجهة مفضلة له أيضا..”