الطقس: ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة

الأربعاء 02 مايو 2018 11:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس: ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة



رام الله / سما /

يكون الطقس اليوم الأربعاء غائم جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للحرارة ومغبر أحياناً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

غداً الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وحاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقة إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

يوم الجمعة يكون الطقس حار ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وخلال ساعات الليل يحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.