كلية العودة تختتم فعاليات أسبوع السلامة المرورية بالتعاون مع معهد الإرشاد المروري

الثلاثاء 24 أبريل 2018 09:51 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

اختتمت كلية العودة الجامعية بأسبوع السلامة المرورية التوعوي بالتعاون مع معهد الإرشاد المروري الذي يستهدف مدارس الثانوية في محافظة غزة.

وأكد المهندس بلال البرعاوي أن هذا النشاط يأتي في إطار اهتمام الكلية بالقضايا والمشاكل المجتمعية مساهمة منها لتوعية المجتمع وإيجاد الحلول، موضحاً أن كثرة الحوادث المرورية وارتفاعها ناتج بالأساس عن قلة الوعي لدى المواطن والسائق، ومن هنا جاء دور الكلية لتشارك في توعية المجتمع حول الإرشادات المرورية وكيفية التعامل مع السيارات والدراجات النارية والهوائية وتعليمات قطع الطريق والسير السليم وتغيير السلوكيات والمفاهيم الخاطئة.

ووجه شكره الجزيل لإدارة معهد المرور لتعاونهم وتنفيذهم هذا النشاط مع الكلية، مؤكداً حرص الكلية على التعاون مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة بما فيه خدمة للمجتمع.

بدوره أكد الرائد مصطفى الشاعر مدير المعهد المروري أن الأسبوع جاء ضمن برنامج التوعية المرورية لجميع المراحل الدراسية ويهدف لزرع الثقافة والمفاهيم المرورية لدى الطلبة للوصول إلى مجتمع أمن وحضاري وخالي من الحوادث المرورية، وشكر الشاعر إدارة كلية العودة على دعمها وإسنادها هذا النشاط ورعايته، داعياً إلى المزيد من أجل خدمة ورفعة المجتمع.

يذكر أن النشاط استمر مدة أسبوع واستهدف طلاب وطالبات مدارس الثانوية في قطاع غزة.