صور: عائلة أحمد جرار تتعرف على أغراضه داخل المنزل الذي هدمه الاحتلال في اليامون

الثلاثاء 06 فبراير 2018 10:19 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صور: عائلة أحمد جرار تتعرف على أغراضه داخل المنزل الذي هدمه الاحتلال في اليامون



رام الله / سما /

تعرفت عائلة الشاب المطارد أحمد نصر جرار، على أغراضه وملابسه داخل المنزل المهجور الذي هدمته قوات الاحتلال فجر اليوم، في بلدة اليامون بمحافظة جنين.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه اغتال جرار، المتهم بقتل حاخام إسرائيلي الشهر الماضي، في عملية استخباراتية "معقدة".

وتعرف  شقيق الشاب "أحمد نصر جرار"  على أغراضه وملابسه داخل المنزل المهجور الذي هدمته قوات الاحتلال، وقالت إنها قتلت أحمد بداخله فجر اليوم.

كما وجد  شقيق أحمد  مصحفًا أهدته إياه والدته، كما وجد بعضًا من المأكولات الخفيفة في المنزل، والأدوات الكهربائية التي حطمت.

وكان الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، قال في تغريدة نشرها على صفحته في موقع "فيس بوك"، صباح اليوم الثلاثاء: "تمكنت قوات الأمن من قتل أحمد نصر جرار، العضو المركزي في الخلية التي نفذت (الاعتداء) قرب نابلس مطلع الشهر الماضي بعد أن حاول الفرار من مكان اختبائه في (قرية) اليامون قرب جنين".

وأفادت وسائل إعلام عبرية أن جهاز "الشاباك" أعلن أنه في ختام عملية استخباراتية نوعية بالتعاون مع وحدة "اليمام" في جيش الاحتلال قُتل فجر اليوم في قرية يامون، المطارد أحمد نصر جرار الذي قتل الحاخام رزيئيل شيفاح قبل شهر.

ولم تقع أي إصابات في صفوف قوات الاحتلال حسب الجيش ووسائل الإعلام.



4

3

2

1

5



6



461573M