ليستر سيتي يهزم توتنهام بالدوري

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:12 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ليستر سيتي يهزم توتنهام بالدوري



وكالات / سما /

أهدر توتنهام نقاطاً جديدة بسقوطه أمام مضيفه ليستر سيتي (2-1) ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي احتضنها ملعب ووكز ستاديوم.

وبدأ ليستر سيتي المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث تمكن الفريق من افتتاح التسجيل سريعاً عبر هداف الفريق جيمي فاردي في الدقيقة 13، ليدخل بعدها توتنهام بشكلٍ تدريجي إلى المباراة لكن بدون تحويل أيٍ من فرصه إلى هدف التعادل في مقابل اعتماد ليستر على الهجمات المرتدة التي أثمرت الهدف الثاني عن طريق النجم الجزائري رياض محرز قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد توتنهام للظهرو بشكلٍ أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث ضاعف الفريق من ضغطه من أجل إدراك هدف تقليص الفارق والذي تأخر إلى غاية الدقيقة 79 عن طريق الهداف هاري كين، لكن لم يستطع فريق بوتشيتينو الوصول كثيراً إلى مرمى ليستر سيتي خلال الدقائق الأخيرة لتظل النتيجة على حالها (2-1) حتى النهاية.

وبنتيجة اليوم يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 24 في المركز الخامس مؤقتاً، فيما يرتقي ليستر سيتي إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة عادل كريستال بالاس بنقطة ثمينة بتعادله سلبياً (0-0) أمام مضيفه برايتون، في المباراة التي احتضنها ملعب ويذدين ستاديوم.