موظفو حركة فتح في غزة يناشدون الرئيس عباس تثبيتهم على قيود السلطة غزة

الخميس 05 أكتوبر 2017 07:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
موظفو حركة فتح في غزة يناشدون الرئيس عباس تثبيتهم على قيود السلطة غزة



غزة/سما/

 ناشد موظفو حركة فتح في قطاع غزة الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة، الرئيس محمود عباس ، واحمد حلس "أبو ماهر" مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، واللجنة المركزية للحركة العمل على ثبيتهم على كادر السلطة الوطنية الفلسطينية.

ووصل   وكالة " سما" نسخة عن المناشدة" وننشرها كما وصلتنا::

:" من منطلق إيماننا العميق بحرص قيادة حركتنا على ضمان الحد الأدنى من العيش الكريم لأبنائها، في ظل الحديث عن مصالحة ، فإننا نحن أبناء حركة فتح في المحافظات الجنوبية الذين نتقاضى رواتبنا من موازنة الحركة وعددنا قرابة الــ 85 أخاً وأخت، ارتأينا ونحن نعاني ضيق الحال أن نعيد طرح مشكلتنا على قيادة الحركة ممثلةً بالأخ الرئيس القائد العام "أبومازن" واللجنة المركزية للحركة".

" لفقد مرت سنوات ونحن ننتظر تثبيتنا على قيود السلطة الوطنية ولسنا في معرض توضيح ما عانيناه طوال سنوات من عوز فرواتبنا الزهيدة غير الثابتة ، وأقل من الحد الأدنى للاجور بكثير، لا تفي باحتياجات أبنائنا، ونحن نعلم تمام العلم أننا نؤدي واجبنا تجاه حركتنا وليس منة ، ولكن تبقى متطلبات عائلاتنا أهم الأولويات التي يجب أن يوفرها كل منا لأسرته .

"وعود سابقة من قبل أعضاء في اللجنة المركزية لحركة فتح للنظر في مشكلتنا ولكنها ظلت في خانة الوعود ولم نرَ أي تحرك جدي ولم نشهد أي خطوة في اتجاه تحقيق مطالبنا" مؤكدين أنهم لن يستمعوا لوعود من بعد الآن وإنما ينتظروا خطوات سريعة لحل مشكلتهم ". وختم موظفو فتح بيانهم بالقول:" ونحن نضع بين أيديكم مستقبلنا ومستقبل أبناءنا وما تبقى لدينا من أحلام وتطلعات، نثق بتفهم قيادة الحركة وعلى رأسها الأخ أبو مازن لمطالبنا، ونؤكد على ضرورة الإسراع في إنهاء هذا الملف.