قدامى الدرج يتوج بكأس الإعلامي الراحل شاهر خماش

الأربعاء 10 مايو 2017 12:05 م / بتوقيت القدس +2GMT
قدامى الدرج يتوج بكأس الإعلامي الراحل شاهر خماش



غزة / سما /

توج قدامى الدرج بكأس الإعلامي الراحل شاهر خماش، بعد تحقيقهم فوزاً كبيراً على منافسهم منتخب قدامى الشمال بتسعة أهداف مقابل خمسة، في المهرجان الكبير الذي نظمه نادي الدرج مساء /الثلاثاء/ الموافق التاسع من مايو الجاري، على ملعب الشمال المعشب، تكريماً للإعلامي خماش في ذكرى رحيله الثانية، وسط حضور عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين وعائلة الفقيد.

انتهى الشوط الأول بتقدم قدامى الدرج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسط احراز  مازن ابو شعر هدفين وحازم شتيوى هدف والقائد محمد الطهراوى هدف، فيما أحرز للشمال عاطف النجار هدفين.

وفى الشوط الثانى استطاع قدامى الدرج إحراز 5 أهداف أخرى بأقدام اللاعب الخلوق ضيف اللقاء صالح مبروك هدفين وهداف الدرج عبد الناصر صقر هدف وأحمد أبو سمرة هدف والمخضرم رياض الزيتونية هدف، فيما أحرز للشمال جهاد الحج أحمد هدفين وعاطف عبيد هدف، لينتهي اللقاء بفوز قدامى الدرج بتسعة أهداف مقابل خمسة.

وشهد اللقاء تنافساً كبيراً بين لاعبي الفريقين، الذين قدموا مواجهة كبيرة بصوت المعلق الرياضي أحمد سعد، فيما تألق خلال اللقاء مدافع الدرج الصلب وائل قويدر، ومايسترو خط الوسط حازم شتيوى والهداف عبد الناصر صقر وأحمد أبو سمرة.

وفى نهاية الفعاليات قام المشرفين على المهرجان بتسليم الدروع التذكارية لذوى الفقيد وللفرق المشاركة ـ فيما قدم يوسف الحتو عضو مجلس إدارة نادي الدرج شكره إلى إدارة الشمال على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً أن الفريق سيحرص على خوض المزيد من اللقاءات في المستقبل خاصة في ظل سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها مؤخراً.