الشاعر: الاحتلال يغتال الأمل ونحن نزرع و نشتري المستقبل

الجمعة 05 مايو 2017 03:05 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

ثمن وزير التنمية الاجتماعية  الدكتور ابراهيم الشاعر الدور الريادي والمتميز الذي تقوم به مؤسسة انجاز فلسطين في تنظيم فعالية الشركة الطلابية السنوية التي تمثل محركاً وحافزاً لاطلاق العنان للعقول للتفكير والانتاج كما قال.

جاء ذلك خلال مشاركته أمس، في حفل الشركة الطلابية لعام 2017 والذي تنظمه مؤسسة انجاز فلسطين كل عام، ممثلاً عن دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله، بحضور عدد كبير من ممثلي المؤسسات الأهلية والرسمية والأمنية والمدارس والطلبة المشاركين، في قاعة الهلال الأحمر في البيرة .

وخلال كلمته نقل الشاعر تحيات دولة رئيس الوزراء- راعي هذا الحفل- ومباركته هذا الانجاز الوطني الرائع، وشكر كل المؤسسات الراعية والداعمة لهذه الشركات الطلابية والمدارس والطلبة المتطوعين المنخرطين في هذا الجهد النوعي المحترم.

وأوضح الشاعر أن التعلم القائم على المشاريع من انجع انماط التعليم لانه يساعد على تنمية المهارات الاجتماعية وتعزيز روح القيادة والابداع والعمل التطوعي، وتحسين المهارات المختلفة لدى الطلبة، وأكد ان الحكومة الفلسطينية تبذل جهودا دؤوبة ومتواصلة لدعم أي جهد يسهم في تشجيع الابداع والابتكار، وتبارك كل الافكار المتجددة والمبادرات المحلية الرائدة، كما تولي أهمية خاصة لإعداد كوادر ونخب شبابية تمتلك مهارات وقدرات متميزة، وهذا لا يتأتى إلا بجهود جماعية تشترك فيها الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وقال أن ما شاهدته اليوم يبشر بالخير ويؤشر لما سيكون عليه هذا الجيل الصاعد المبادر والنشيط.

وتمنى للشركة الطلابية من المدرسة الانجيلية الاسقفية الفائزة والتي ستمثل فلسطين في المسابقة الاقليمية تسطير النجاح والتميز على المستوى الاقليمي.