ماهي أفضل المشروبات التي تساعدنا على النوم ؟

الخميس 04 مايو 2017 11:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ماهي أفضل المشروبات التي تساعدنا على النوم ؟



وكالات / سما /

الكثير منا لا يعلم بأن بعض المشروبات التي نتناولها خلال الليل تزودنا بالطاقة ولا نتمكن من النوم ليلاً بسببها ، اذن ما هي المشروبات التي يجب علينا تجنبها وما هي افضل المشروبات التي تساعدنا على النوم ؟

هل لاحظت أن بعض المشروبات التي تتناولينها خلال الليل تزودك بالطاقة الكبيرة ولا تتمكنين من النوم ليلًا؟ ما هي المشروبات التي يجب عليك تجنبها وما هي افضل مشروبات تساعد على النوم؟

عصير الكرز: يحتوي عصير الكرز على بعض الخصائص التي تساعدك على النوم خلال الليل.

شاي البابونج: إذا كنت تريدين الحصول على عدد ساعات النوم اللازمة خلال الليل، عليك أن تتأكدي من تناول شاي البابونج مع إضافة العسل إليه قبل 90 دقيقة من خلودك النوم. جرّبي هذه الطريقة ولن تندمي.

الحليب: هل تحبين تناول الحليب خلال النهار؟ لا يحبذ الكثير من الناس ذلك لكن إذا كنت تعانين من مشاكل في النوم ليلًا، يمكنك تناول كوب من الحليب الساخن أو الفاتر قبل 90 دقيقة من النوم.

المياه: ينصحنا الأطباء دومًا بتناول نحو 8 أكواب من المياه خلال النهار. لكن انتبهي من تناول كمية كبيرة من المياه قبل النوم إذ تزيد نسبة احتمال استيقاظك ليلًا من أجل دخول الحمام للتبول.

القهوة: من منا لا يعلم أن القهوة تمنعك عن النوم وتزودك بالطاقة الكبيرة؟ في الواقع، هذا هو السبب الرئيسي لتناول كوب من القهوة عند الإستيقاظ من النوم.