محمد نصار يتقدم بمبادرة وطنية للإنقاذ في غزة

الأربعاء 12 أبريل 2017 08:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
محمد نصار يتقدم بمبادرة وطنية للإنقاذ في غزة



غزة \سما\

تقدم القيادي السابق بحركة حماس محمد نظمي نصار بمبادرة وطنية للانقاذ الوطني في قطاع غزة : 

وقال نصار في مبادرته : 

هذه مبادرتي للإنقاذ الوطني تحت شرعية منظمة التحرير الفلسطينيه وقيادة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن هذه محاولتي ياسيادة الرئيس أنا محمد نظمي نصار للجنه غزه المؤقته للأنقاذ إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فأنا على أتم الإستعداد للإعتذار لمن يريد أن أعتذر له أمامكم وعلى الملأ هذه أسماء اللجنه .

1-       برئاسة اللواء جمال كايد

2-      فتحي البواب

3-    عبد العزيز أبو القرايا

4-  رأفت النجار

5- توفيق أبو انعيم

6- أبو العز الكتري

 7- روحي مشتهى

8- جمال أبو حبل

9- تيسير البرديني

10- عبد الله الزق

11- محمد الحسني

وبعد أن يتم الاتفاق والموافقه على أسماء اللجنه القيادية المؤقته لإنقاذ و إدارة غزه من الأطراف المتنازعه.

أن تكون مدة هذه اللجنة القياديه المؤقته لإنقاذ غزه عام واحد فقط وتجدد إن كان هناك دواعي بالاتفاق أيضا مع جميع الأطراف المتنازعه .
تعطى هذه اللجنه كافة الصلاحيات في الادارة وإتخاذ القرارات التى تمكنها ما من شانه تسهيل حياة الناس في غزه فقط مع التنسيق المطلق مع باقي موسسات الوطن في الضفه.
تعمل هذه اللجنه على إنهاء ملف الموظفين وإعادة جميع الحقوق لهم حسب القانون الفلسطيني سواء موظفين غزه أو موظفين رام الله بالتساوي ووفق ما يحفظ للجميع كرامتهم وعيشهم.
تعمل هذه اللجنه في مدة العام على الترتيبات مع لجنة الانتخابات العامه للشروع في الانتخابات البلديه والتشريعية والرئاسية في غزه والضفة .
تمكين هذه اللجنه يمنع منعا باتا التدخل من من كل التنظيمات والحركات السياسية في مهام هذه اللجنه.
ايضا على كل الاجنحه العسكريه المقاومه أن تبقى على الحدود فقط وللدفاع عن الوطن ولا يسمح لها البته في التدخل في مهام هذه اللجنه المؤقته هذا مقترحي وممكن الزيادة والبناء عليه وتطويره حسب مصلحة الناس وبالاتفاق مع الموقعين على هذه المبادره إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما اللهم إني انا عبدك الفقير محمد نظمي نصار قد اعذرت إليك في أهلي ووطني ولم أقف في هذا الانهيار لا متفرجا ولا سلبيا اللهم أجمع بينهما وأصلح نفوسهما على خدمة الناس والوطن اللهم أمين .