غزة / سما / أعادت وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة تفعيل الرقم المجاني المباشر "1800540530" لتلقي شكاوى واستفسارات أبناء شعبنا فضلاً عن اقتراحاتهم. تقول أ. حنان مطر، مدير دائرة الشكاوى في وزارة الداخلية لـ"الداخلية": "إنه تم تفعيل الرقم المجاني لاستقبال المكالمات خلال ساعات الدوام الرسمي "من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف بعد الظهر طيلة أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت . وأوضحت مطر أن إطلاق الرقم المجاني يهدف إلى تمكين كل فئات أبناء شعبنا من التواصل مع وزارة الداخلية والأمن الوطني دون أي عائق ، حيث يتواجد الهاتف في دائرة الشكاوى ، وسيتم التعامل مع مكالمات وشكاوى المواطنين بسرية تامة ، كما وسيتم التعامل معها بجدية ومسئولية كبيرة وإحالتها إلى جهات الاختصاص والعمل على حلها ، وسيتم أيضاً الأخذ بجميع الاستشارات والاقتراحات التي سيقدمها المواطنين ؛ دون الالتفات أو التعاطي مع أية شكاوى تحريضية أو استفزازية تمس بهيبة وكرامة أبناء شعبنا .. ونوهت مدير دائرة الشكاوى في وزارة الداخلية إلى ضرورة أن يقوم المواطن المتصل بالرقم المجاني التعريف عن نفسه وعن عنوانه كي يتم التواصل معه ، مشيرةً في الوقت ذاته أن الرقم المجاني المباشر "1800540530" يستقبل المكالمات فقط من الهاتف الأرضي، وليس من الهاتف النقال .