رسمياً.. نجم فرنسا يفيب عن كأس العالم 2022

الأربعاء 16 نوفمبر 2022 09:55 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رسمياً.. نجم فرنسا يفيب عن كأس العالم 2022



وكالات / سما /

تلقى ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، خبراً محزناً خلال معسكر الديوك التحضيري لبطولة كأس العالم 2022، التي ستبدأ في دولة قطر يوم الأحد المقبل.

وتمثل الخبر المحزن في  استبعاد مهاجم لايبزيج الألماني، كريستوفر نكونكو، من قائمة الديوك وحرمانه من المشاركة في المونديال، بعد تعرضه للإصابة في تدريبات الديكة.

وذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، أن نكونكو تم استبعاده من قائمة فرنسا للإصابة، وبالتالي عدم قدرته على المشاركة في المونديال، بعدما عانى من إصابة قوية في المران.

وأفادت الإذاعة بأن الفحوصات الأولية للإصابة جاءت غير مبشرة، وأثبتت معاناته من التواء في الركبة اليسرى، على أن يخضع اللاعب الذي يقدم مستويات مميزة في الموسم الحالي في لايبزيج، لفحوصات طبية جديدة على موضع الإصابة للوقوف على حالته بشكل أكثر دقة.

وأعلن منتخب فرنسا في بيان رسمي، عن خروج نكونكو بالفعل من قائمة الديوك، مثلما أكدت الإذاعة الفرنسية، ليضطر لتأجيل حلمه بالمشاركة في المونديال لنسخة 2026.

وكان نكونكو قد تعرض للإصابة في تدريبات فرنسا بعد دخوله في التحام قوي مع مواطنه، إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني.

وتستهل فرنسا مشوارها في مونديال قطر بمواجهة أستراليا يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن تلاقي الدنمارك وتونس في دور المجموعات.