كيف حسم خدمات رفح "الديربي" أمام جاره الشباب؟

الأحد 13 نوفمبر 2022 10:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كيف حسم خدمات رفح "الديربي" أمام جاره الشباب؟



رفح / سما /

حسم خدمات رفح "الديريي" الأشهر في فلسطين، أمام جاره الشباب، عقب فوزه عليه (0/3)، في افتتاح الجولة العاشرة من دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

فوز "الأخضر" في هذا اللقاء، توجه بطلاً للشتاء، قبل مواجهته الأخيرة في مرحلة الذهاب أمام اتحاد خانيونس، الأسبوع القادم.

ويرى المحلل والصحفي الرياضي مصطفى جبر، أن خدمات رفح استحق الفوز بهذا اللقاء، مبيناً أن "الأخضر" قدم أفضل مبارياته فنياً وبدنياً وتكتيكياً، بعكس شباب رفح الذي لم يحضر إلى اللقاء.

واعتبر جبر في حديثه عن "الديربي" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن لعب خدمات رفح بطريقة 4/3/3 على الورق، والتحول الدفاعي 4/5/1 و 4/4/2 ، أعطى الأفضلية للفريق في منتصف الملعب، التفوق في الثنائيات والحد من خطورة أطراف شباب رفح.

وأضاف: "التغيير التكتيكي والنجاح فيه في غالبية أوقات المباراة يحسب للمدير الفني لخدمات رفح إسلام أبو عريضة، الأمر الذي أعطى النجومية لكل لاعبي الفريق.

وتابع: "شباب رفح لم يجد ضالته في المباراة، لاسيما على الصعيد الفني رغم طريقته الهجومية، وتلقي هدفان في أوقات صعبة، في الشوط الأول والشوط الثاني، الأمر الذي أثر معنويا على الفريق وأحبط محاولاته في العودة لاسيما الهدف الثاني.

واعتبر جبر أن هذا "الديربي" هو الأفضل منذ جماهيراً منذ سنوات، على صعيد الحضور الذي تجاوز ٦٠٠٠ متفرج، ناهيك عن التشجيع المثالي، الذي عززه النجم محمد الجرمي الواعي في احتفاليه بالهدف الثالث.