مانشستر يونايتد يتعمّد إيذاء كريستيانو رونالدو

الإثنين 24 أكتوبر 2022 12:19 م / بتوقيت القدس +2GMT
مانشستر يونايتد يتعمّد إيذاء كريستيانو رونالدو



وكالات / سما /

نشر الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورغان مقالاً في صحيفة ذا صن البريطانية يسلط من خلاله الضوء على الوضع الصعب الذي يعيشه كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد بالوقت الراهن، وذلك بعد أن قرر النادي فرض عقوبات قاسية على اللاعب مؤخراً.

وأثار رونالدو الجدل في مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بعد أن غادر أرضية الميدان قبل انتهاء اللقاء ببضعة دقائق، وذلك بسبب انزعاجه من عدم مشاركته بشكل أساسي أو احتياطي، ويقال أن المدرب إريك تين هاج كان يريد الدفع به في آخر الدقائق، وهو الأمر الذي رفضه النجم البرتغالي لأنه يعد إهانة له.

وقرر مانشستر يونايتد معاقبة رونالدو بعدم استدعائه لمباراة تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم السبت الماضي، كما تم إرساله ليتدرب مع الفريق الثاني لمدة 3 أيام متتالية.

ويرى بيرس مورغان أن هناك تعمّد من إدارة مانشستر يونايتد بإيذاء كريستيانو رونالدو، والقضاء على أي فرص قد تسنح له للرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي، كما اتهم أيضاً المدرب إريك تين هاج بأنه يحاول إذلال النجم البرتغالي بقراراته.

وقال بيريس مورغان في مقاله “كريستيانو لم يعد لديه أي حلفاء في النادي ولم يعدم بإمكانه اللعب بقميص مانشستر يونايتد مرة أخرى. النادي سيسمح له بالمغادرة في يناير. لكن إدارة مانشستر يونايتد تنشر الأكاذيب لإيذاء كريستيانو وحرمانه من الحصول على فرصة في السوق”.

وتابع “تين هاج يحاول إلقاء محاضرة حول المعايير والقيم عن كريستيانو في الوقت الذي يتعمّد فيه إذلاله .. يا لها من مزحة! أحدهم هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وبطل في 4 دول، والآخر كان لاعباً غبياً (يقصد تين هاج) كما هو كمدرب، بالكاد حقق أي نجاح خارج هولندا”.

وأنهى مورغان حديثه “أعتقد أن عدم الاحترام الجماعي تجاه كريستيانو من جانب مديره والعديد من مشجعي مانشستر يونايتد بعد كل ما قدمه للنادي يعد أمراً مخزياً”.