الوزير سدر: جهود جبارة ليكون لفلسطين شأن في تكنولوجيا المعلومات

الخميس 10 فبراير 2022 03:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
الوزير سدر: جهود جبارة ليكون لفلسطين شأن في تكنولوجيا المعلومات



رام الله/سما/

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور المهندس اسحق سدر، إن إطلاق الطابع البريدي (شهداء مقابر الأرقام)، وطابع القدس عام 1817 يحمل رمزية مهمة في إبراز القضية الفلسطينية وترسيخ الهوية الوطنية وفضح الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم.

وأضاف سدر في حديث لصحيفة القدس المحلية نخوض نضالاً مهنيًا مع إسرائيل للحصول على الترددات اللازمة لإدخال الجيلين الرابع والخامس لفلسطين. وأدخلنا الألياف الضوئية (الفايبر) للبيوت، وطواقمنا تبذل جهودًا كبيرة لتقديم افضل الخدمات ومواكبة التطورات على كل المستويات ووضع فلسطين على الخارطة العالمية.


وتابع سدر، إن “إطلاق الطابع البريدي (شهداء مقابر الأرقام) جاء بمشاركة جمعت الداخل الفلسطيني والشتات، لا سيما أهلنا في لبنان بفعالية وطنية لفضح الاحتلال بخصوص شهداء مقابر الأرقام التي تحتجزها القوات الإسرائيلية المحتلة، وهذا يأتي ضمن فعاليات مختلفة تقوم بها المؤسسات الحكومية المختلفة بالاضافة إلى المؤسسات الأهلية والشعبية لوضع قضية شهداء مقابر الأرقام في دائرة الضوء، ونحن من خلال هذا الطابع البريدي، الذي سيطوف دول العالم، سيلعب دورًا مؤثرًا في فضح هذه الممارسات الإسرائيلية اللاإنسانية”.