صور وفيديو: جماهير غفيرة تشيّع شهداء نابلس وتطالب فصائل المقاومة بالانتقام

الثلاثاء 08 فبراير 2022 05:27 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور وفيديو: جماهير غفيرة تشيّع شهداء نابلس وتطالب فصائل المقاومة بالانتقام



نابلس/سما/

شيّعت جماهير غفيرة مساء اليوم الثلاثاء، جثامين الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا برصاص قوة خاصة تابعة للاحتلال بعد أن اغتالتهم بمنطقة المخفية في محافظة نابلس في وضح النهار. 

والشهداء هم احمد مبروك (الشيشاني)، وأشرف المبسلط ومحمد "أبو الرائد" الدخيل، وجرى اغتيالهم على ايدي وحدة من القوات الاسرائيلية الخاصة بالقرب من جامعة النجاح، بزعم إطلاقهم النار على قوات الاحتلال خلال اقتحاماتها المتكررة في مناطق متفرقة .

وطالبت الجماهير المشاركة في التشييع فصائل المقاومة بالرد على عملية الاغتيال، مردّدين هتافات "الانتقام الانتقام يا سرايا ويا قسام". 

ونعت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، يوم الثلاثاء، شهدائها الثلاثة بعد عملية إغتيالهم من قوات الاحتلال في نابلس.

وأعلن محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، الإضراب الشامل غدا (الأربعاء)، حداداً على أرواح الشهداء الثلاثة، الذي قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باغتيالهم ظهر اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان مقتضب صادر عن المحافظ: "أن يوم غد الاربعاء الموافق 9/2/2022 هو يوم اضراب شامل في محافظة نابلس، وذلك حداداً على ارواح الشهداء الثلاث الذي قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باغتيالهم ظهر اليوم".



5

4

555

44

2222

5555

4444

33333

44444