افضل مواقع الاستضافة الاجنبية وكيف تحتار بينهما

الخميس 14 أكتوبر 2021 04:25 ص / بتوقيت القدس +2GMT
افضل مواقع الاستضافة الاجنبية وكيف تحتار بينهما



أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما حيث أن اختيار نوع الاستضافة والشركة من أهم الخطوات التي تؤثر في موقع الويب الذي تمتلكه، لذلك يجب التعامل مع افضل الشركات العالمية التي توفر العديد من المميزات التي تناسب موقعك، ومنها شركة هوست جيتور وشركة بلوهوست وغيرهما من الشركات العالمية الرائدة خلال عام 2021 وسوف نتعرف على مميزات كل شركة حتى يمكن اختيار الأفضل من بينهما وسنعرض لكم مميزات كلا منهما وحيث قمنا بالرجوع الي موقع بيست هوستينج الذي يقدم افضل مراجعات في تقييم الاستضافات والمقارنة بينهم حتي نتمكن من توضيح الافضل

 

أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهم

عند البحث عن أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما لابد من تحديد المميزات التي تحتاج إليها في موقع الويب الخاص بك، وهذا يرجع إلى نوع الاستضافة حيث أن أي شخص يمتلك مدونة أو موقع إلكتروني يحتاج إلى خدمات الاستضافة، وهذا ما توفره الشركات الأجنبية، ولكن مع تعدد شركات الاستضافة العالمية قد يحتار البعض في اختيار الأفضل بينهم.

 

ولكن هناك العديد من العوامل التي يجب الانتباه إليها عند اختيار الاستضافة الأجنبية وهي أن تكون آمنة وسريعة، وبها خدمة عملاء مميزة حتى تصل بالموقع الإلكتروني إلى أفضل أداء، وسوف نتعرف على جميع مميزات شركات الاستضافة والتفصيل والمقارنة بينهم.

 

شركه استضافه هوست جيتور

تعتبر شركة استضافة هوست جيتور من أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية خلال عام 2021 فهي من الشركات العالمية التي تستضيف عدد هائل من مواقع الويب قد يصل إلى 10 ملايين على الخوادم التي تمتلكها حول العالم.

 

فقد أثبتت الشركة شهر كبيرة في مجال استضافة المواقع مما أدى إلى أنها حصلت على العديد من شركات الاستضافة حول العالم وأصبحت تمتلكها، لذلك فهي من الشركات المؤثرة في عالم إستضافة المواقع نظرا للمميزات التي تتوفر بها، حيث ننصح بشدة التعامل مع شركة استضافة هوست جيتور، وذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما.

 

شرح هوست جيتور HostGator

تعتبر شركة استضافة هوست جيتور من أشهر الشركات العالمية فقد تم تأسيس هذه الشركة عام 2002 وقد حازت على شهرة كبيرة في مجال استضافة المواقع، وقامت بامتلاك عدد كبير من الشركات العالمية في هذا المجال مقابل 225 مليون دولار، حيث تقدم خطط مشتركة لجميع العملاء توفر لهم التالي:

  • توفر شركة استضافة هوست جيتور سعة تخزين كبيرة غير محدودة.
  • تسمح بعدد زوار غير محدود حيث تستوعب أكثر من مائة زائر دفعة واحدة.
  • تقدم دومين مجاني بالإضافة إلى توفير شهادة SSL مجانية.
  • وقت التشغيل على موقع الويب يكون متاح خلال اليوم دون حدوث أي عطل.
  • تتميز بالأداء الرائع وذلك من خلال سرعة فائقة في التحميل لموقع الويب الخاص بك.
  • سهولة إدارة موقع الويب الخاص بك من خلال استضافة هوست جيتور.
  • تقدم شركة هوست جيتور أفضل الأسعار إذا تم مقارنتها بالشركات الأخرى لذلك فهي توفر المال.

 

حول استضافة هوست جيتور

لمعرفة أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما لابد من تحديد المعلومات الكاملة حول الشركة التي تود التعامل معه، وهي الشركة التي تريد التعامل معها وهي شركة هوست جيتور، وذلك من خلال معرفة المعلومات التالية:

  • تأسست شركة هوست جيتور عام 2002 ومنذ ذلك الوقت وهي في نمو مستمر وتحسين في الأداء.
  • النمو الهائل في شركة إستضافة هوست جيتور يرجع إلى الخطط المشتركة التي تقدمها الشركة بجودة عالية.
  • توفر الشركة خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة للتعامل مع العميل في أي وقت.
  • المقر الرئيسي لشركة هوست جيتور في تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تمتلك الشركة 850 موظف لتقديم الدعم الكافي إلى العملاء على مدار الساعة وخدمة الشركة طوال اليوم.

 

إيجابيات استضافة هوست جيتور

تمتلك شركة هوست جيتور العديد من المزايا والإيجابيات التي تؤثر فيها، وتجذب إليها العملاء من كل دول العالم، وذلك لتحسين موقع الويب الخاص بهم عن طريق الإيجابيات التالية:

  • استضافة هوست جيتور من الاستضافات الموثوقة عن طريق الاختبارات التي خضعت لها، حيث يصل وقت التشغيل إلى 99.9%.
  • تقدم الشركة ضمان استرداد الأموال في مدة أقصاها 45 يوما، حيث أن باقي الشركات توفر فترة 30 يوم فقط.
  • خدمة نقل الموقع بشكل مجاني حيث يقدم خبراء الشركة خدمة نقل موقع الويب من الاستضافة السابقة إلى استضافة هوست جيتور مجاني.

 

سلبيات استضافة هوست جيتور

حتى يتم تحديد أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما لابد من تحديد السلبيات والعيوب الموجودة في هذه الاستضافة حتى يمكن تجنبها، وعند البحث عن عيوب استضافة هوست جيتور لم يكن لها أي وجود، وهذا يدل على تتميز الشركة وتفوقها في هذا المجال.

 

كما ننصح عند التعامل مع استضافة هوست جيتور بالدفع السنوي، حيث أن ذلك أفضل من الدفع الشهري للحصول على ضمان استرداد الأموال خلال المدة المحددة وهي 45 يوم.

 

كما أنه عند التعامل مع استضافة شركة هوست جيتور لن تتعرض إلى أي مشاكل نهائيا، وفي حالة حدوث ذلك سوف يقدم الدعم الفني الحل السريع لهذه المشكلة على مدار الساعة، بالإضافة إلى الأمان والاستقرار الدائم من خلال التحديثات المستمرة.

 

 

استضافة بلو هوست

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما يمكن أن يقع اختيارك على استضافة بلوهوست فهي إحدى الشركات التابعة إلى مجموعة EiG وتستضيف عدد كبير من المواقع حول العالم يزيد عن 2 مليون موقع ويب، وتمتلك قاعدة هائلة من العملاء وهذا دليل واضح على أنها شركة متميزة.

 

إيجابيات استضافة بلوهوست Bluehost

تم تأسيس شركة بلوهوست عام 2003 لذلك فهي تمتلك العديد من الخبراء في مجال الاستضافة المتميزة، وتوفر جميع وسائل الراحة للعملاء عن طريق الإيجابيات والمميزات التالية:

  • توفر شركة بلو هوست مدة تشغيل منتظم للاستضافة وهذه تعتبر إحدى العوامل التي يجب الانتباه إليها عند اختيار استضافة موقعك.
  • تتميز بسرعة هائلة في التحميل وصلت هذه السرعة إلى 641 مللي خلال الثانية الواحدة عام 2020 وتزداد بشكل مستمر حتى يتصدر موقع الويب نتائج البحث.
  • تقدم أسعار منخفضة شهرية حيث يمكن الاشتراك والحصول على الاستضافة بسعر مميز.
  • توفر شركة بلو هوست خدمة الدعم الفني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم الدعم المباشر للعملاء.

 

 

عيوب استضافة بلوهوست

حتى يتم تحديد أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما لابد من معرفة عيوب الشركة حتى لا تؤثر على موقع الويب الخاص بك، وبالنسبة إلى شركة بلو هوست فلا نذكر أي عيوب لأنها تحتوي على العديد من المميزات التى تقدمها إلى عملائها.

 

ولكن إذا تحدثنا عن قيمة الاستضافة وجودتها مقابل السعر فهي قد تكون مرتفع إلى حد ما، ولكنها لا تؤثر على موقعك، حيث أنه مع مراجعة استضافة بلوهوست اتضح أن الشركة لديها قوة إلا في تسويق خدمات الاستضافة خلال الإنترنت، لذلك فإن لديها كم النهائي من التقييمات الإيجابية خلال العام.

 

من خلال معرفة أفضل مواقع الاستضافة الأجنبية وكيف تختار بينهما يمكنك تحديد الأفضل من هذه الشركات بالنسبة لك وللموقع الويب الذي تمتلكه عن طريق تحديد المميزات، وطريقة الحصول على الاستضافة والدفع الشهري أو السنوي، وهذا ما تم شرحه خلال السطور السابقة.